لأول في تركيا.. طائرة مسيرة للكشف عن الاستخدام الغير قانوني للكهرباء

0 1٬021

بدأت شركة أراس إداش التركية للكهرباء، اليوم الأربعاء، ولأول مرة استخدام طائرات مسيرة مزودة بكاميرات حرارية للكشف عن الاستخدام الغير قانوني للكهرباء .

قالت الشركة، وفق ترجمة تركيا الآن،  أن المسيرة تتميز بقدرتها على الطيران لمدة 90 دقيقة، وتقوم بفحص مساحة تقارب 45 كيلومترًا. ولا تكتشف فقط الأماكن التي يتم فيها استخدام الكهرباء بشكل غير قانوني، ولكنها توفر أيضًا مسوحات الميدانية لشركة الكهرباء .

وأضافت الشركة أنه بدأ استخدام الطائرة اليوم ولأول مرة في البلاد بمدينة كارس .

وقال المنسق الإقليمي للشركة في كارس أحمد مصطفى إسبوي أوغلو. “لقد بدأت شركتنا باستخدم الطائرات المسيرة في أعمال المرافق والدراسات الميدانية .

وأضاف نحن الآن ننتهي من عملنا الذي سيستغرق أيامًا في غضون دقائق مع طائراتنا بدون طيار .

كما وتابع أنهم مع استخدام المسيرات منعوا استخدام الكهرباء بشكل غير قانوني من خلال التحليق فوق القرى. والمناطق السكنية بالطائرات بدون طيار المزودة بكاميرات حرارية عالية التقنية .

قال إيسابي أوغلو: “مع الكاميرات الحرارية التي تم تجهيز طائرتنا بدون طيار بها. أصبح لدينا الفرصة لاكتشاف عملائنا الذين يستخدمون الكهرباء بشكل غير قانوني مع الرحلات الجوية التي نقوم بها فوق القرى أو المناطق السكنية.

كما وأضاف الكائرات تريحنا إلى حد كبير وتساعدنا في تقدم خدمة كهرباء عالية الجودة لعملائنا من خلال منع الاستخدام غير القانوني للكهرباء”.

 

Türkiye'de bir ilk! Son dakika: Elektrikte kaçağı da onlar takip edecek!

 

المصدر/ تركيا الآن

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.