الممثلة التركية ​إيبرو شاهين تثير الجدل بسعر خاتم خطوبتها (صورة)

نشرت صفحات فنية، أمس الأربعاء، صورة للممثلة التركية الشهيرة ​ ​إيبرو شاهين برفقة خطيبها لاعب كرة السلة التركي جدي عثمان .

 

وظهرت  ​إيبرو شاهين برفقة خطيبها في الصورة وترفع يدها وهي مرتدية خاتم الخطوبة .

 

وبلغ سعر خاتم خطوبة ​إيبرو وفق مصادر فنية، حولي 118520 دولار أميركي، ما يعادل مليون ليرة .

 

كما ومن المقرر أن تتزوج شاهين من لاعب كرة السلة التركي جدي عثمان، في شهر أيلول عام 2022.

 

 

​إيبرو شاهين

هي ممثلة تركية يهودية ولدت في إسطنبول وبطلة مسلسل زهرة الثالوث معلومات كاملة وقصة حياتها، بطاقتها الشخصية، أعمال ايبرو شاهين ومشاريعها القادمة، نشأتها وعائلتها، حبيب ايبرو شاهين ، أسرار كثيرة عن حياتها تعرفها لأول مرة، موهبتها وأعمال تحب القيام بها، أكلاتها المفضلة ومثلها الأعلى في التمثيل، والبوم صور جديدة لها .

كما وتخرجت من جامعة نيويورك في إدارة الإعلام والاقتصاد ، وهي حاليًا خريج العلوم الاقتصادية من جامعة إسطنبول التقنية.

وحصلت على درجة الماجستير في جامعة هارفارد ولكن هذا لا يكفي لابنتنا، تواصل الدراسة في أكاديمية نيويورك للسينما وأكاديمية نيويورك للسينما كتابة نصوصها ، إيريك موريس ، مدرب جون روبن ومدرب بينيلوبي كروز .

سلمى حايك من ابنتنا في تدريب السيناريو، كما قامت أيضًا بكتابة وإخراج أفلامه القصيرة ، التي وقعها في أربع اتفاقيات أفلام قصيرة مع Universal Studios .

بعدما أنهت دراستها في كلية العلوم الرياضية بدأت العمل الفني بالتمثيل، لكن قبل ذلك اختارت دراسة التمثيل والتدريب جيدا في معسكرات وتمثيلية شهيرة حتى قدمت أول دور لها في فيلم بلودي موني فيلم Blood Money. ظهر في وقت لاحق في فيلم Babam وسلسلة المحارب .

 

​إيبرو شاهين
​إيبرو شاهين

المصدر/ تركيا الآن

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.