تركيا الآن.. عين على تركيا

شاب تركي يقتل صديقه حتى الموت في مرسين

357

أقدم مواطن تركي على قتل صديقه في شجار بسبب الديون وسط منطقة توروسلار في مدينة مرسين جنوب تركيا .

 

وقالت وسائل إعلام محلية، وفق ترجمة تركيا الآن، أن مواطن تركي ” مصطفى أوزلو” قتل صديقه “رمضان مميش 50عامًا” بسبب الديون في شارع 90093 منطقة سيلكوكلار .

 

وأضافت أن أحد الجيران لاحظ الناس روائح كريهة قادمة من منزل يجاور منزله وقام بإبلاغ الشرطة بالوضع، وحضرت الشرطة إلى المنزل بناءً على الإشعار .

 

وتابعت أن رجال الشرطة عثرت على جثة رمضان مميش،  هامدة في حمام المنزل، وبعد الفحص تبين أن عمر الجثة يتراوح بين 3 و 4 أيام. ووجدت آثار للعديد من أدوات القطع والثقب وآثار الدم في أجزاء كثيرة من المنزل .

 

وقام مكتب المدعى العام بالتحقيق مع أصدقاء الضحية وشهود العيان وجميع الكاميرات الأمنية في المنطقة واحدة تلو الأخرى. ونتيجة للدراسات تبين أن الضحية دخلت المنزل آخر مرة مع صديقه مصطفى أوزلو، ثم غادر صديقه المنزل بعد ساعة .

 

وقامت الفرق باللقبض على المشتبه به واحتجازه، واعترف الشخص في استجوابه بوجود مشكلة ديون بينه وبين الضحية، وأنه ارتكب جريمة القتل بسبب ذلك .

 

تم نقل المشتبه به إلى المحكمة بعد الإجراءات في مركز الشرطة. ولم يرد المشتبه به على أسئلة الصحفيين عند مخرج مركز الشرطة، صعد إلى سيارة الشرطة وهو يبكي .

 

تركي يقتل صديقه حتى الموت في مرسين
تركي يقتل صديقه حتى الموت في مرسين

 

وقال وزير الداخلية التركية سليمان صويلو، في تصريح سابق، أن عدد الحوادث في عام 2015 بلغت 7 آلاف و530 حادث كما وانخفض هذا العدد إلى 4 آلاف 866 في عام 2020.

كما وأوضح صويلو أن 2664 شخصًا نجوا من حوادث مرورية بفعل الإجراءات الصارمة التي تتخذها الداخلية على الطرق.

وتابع صويلو إن عدد رخص القيادة زاد بنسبة 36.4 بالمائة وعدد المركبات الآلية بنسبة 49.6 بالمائة في تركيا.

كما وأضاف صويلو أن تركيا تهدف “خفض الخسائر البشرية بنسبة 50٪” في ظل كل هذه الظروف. وأكد على أهمية هذا النجاح.

المصدر/ تركيا الآن

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد