تركيا الآن.. عين على تركيا

فيفي عبده: “مرات الأب خدها يا رب أخدت أبويا منا”

99

حلّت الفنانة والراقصة الشهيرة  “فيفي عبده” أمس الخميس، ضيفة على الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامج “السيرة”  .

 

وقالت ” فيفي عبدو ” لـ “وفاء الكيلاني” عند سؤالها عن والدها: ” أن والدها كان رجلا وسيما للغاية وقوي البنية، مشيرة إلى أنها تشبهه لكنها أقل منه جمالا” .

 

وأضافت أن علاقتها بوالدها كانت متوترة بسبب زواج والدها من أخرى، وقالت “مرات الأب خدها يا رب أخدت أبويا منا” .

 

وتابعت  أن والدها تزوج من أخرى كانت تنجب الذكور، فيما أنجبت والدتها الإناث، وكانت تشعر بالغضب الشديد والغيرة طوال الوقت.

 

أشارت إلى أن توتر علاقة والديها جعلتها تكره زوجة والدها وأصبحت تؤمن بمقولة “مرات الأب خدها يا رب”. وترفض أن يتزوج زوجها بأخرى.

 

 أكدت فيفي عبده أن والدتها كانت تعبر عن غضبها من والدها بتمزيق ملابسه بسبب حبها الشديد له، في حين كان يفضل زوجته الثانية.

 

تابعت أن والدها لم يضرب والدتها يوما، وكان يعاملها بأدب، لكن والدتها كانت تحبه بشدة وهو ما جعلها تتعامل معه بغضب باستمرار.

 

قالت فيفي عبده إن والدها كان يعمل مترجما ويتقن 7 لغات أجنبية، وأنها لم تدرك مدى ثقافته إلا حين كبرت وأصطحبته لمرافقتها في السفر.  

 

فيفي عبده
فيفي عبده

 

فيفي عبده

راقصة شرقية وممثلة مصرية ولدت في 26 أبريل عام 1953 لأب يعمل ضابط. رفض والداها دخولَ عالمِ الفن والرقص فهربت مع خالها واحترفتهما بعد ذلك.

 

وتزوجت من رجل أعمال وأنجبا ابنتهما الكبري عزة التي دخلت التمثيل وبعد انفصالها منه تزوجت عدة مرات. وزوجها الحالي هو رجل الأعمال الفلسطيني «محمد الديراوي» وأنجبا ابنتهما «هنادي».

ظهرت للمرة الأولى في السينما بأدوار صغيرة وكان أول عمل فني فعلي لها في فيلم من عظماء الإسلام عام 1970.

 

ثم توالت أدوارها في السينما كما الرقص الشرقي. وفي السنوات الأخيرة توالى ظهورها كبطلة مسلسلات تلفزيونية.

 

المصدر/ تركيا الآن

 

 

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد