الراقصة فيفي عبده تتحدث عن جنازة رقصت فيها وتكشف عدد زيجاتها “عرفيا”… فيديو

كشفت الراقصة المصرية فيفي عبده عن أول جنازة رقصت فيها، مشيرة إلى أنها تزوجت 5 مرات وجميعها كانت عرفية ماعدا أول زواج.

وأكدت الراقصة فيفي عبده، أثناء لقائها مع الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامج “السيرة” الذي يبث عبر DMC، أنها تزوجت 5 مرات، ولم ترتد فستان الفرح إلا في الافلام، وكان زواجها الأول بعمرٍ صغير واستمر لأشهر فقط، وعانت فيها لتحصل فيما بعد على الطلاق، الامر الذي دفعها للجوء إلى “الزواج العرفي”. في علاقاتها اللاحقة، وكانت تثبته بشكل رسمي، حينما تعلم بخبر حملها.

وتحدثت فيفي عبده عن قصة طريفة عن علاقة حب جمعتها بثري هندي، كان يصفها بأميرته، والملكة على حد تعبيرها، لكن العلاقة بينهما لم تكتمل لأنه أرادها أن تقيم معه في دولة الهند، في وقتٍ لم تشأ فيه أن تترك عائلتها بعد وفاة والدها.

وأوضحت الراقصة فيفي عبده أنه ” في أحدى الايام دعاها للسفر معه للهند، وفوجئت بعادات وتقاليد هذه البلد، فلو مرت بقرة تقف السيارات حتى تمر بسلام. وذات مرة وجدت مسيرة رافعين خشب عليه ورود. وكانت تظن أنه حفل زفاف ورقصت في الشارع، وبعدها تفاجأت أنها جنازة وأن على هذه الخشبة ميت.

كما كشف موقف مع الفنان المصري الراحل عبد الحليم حافظ، قائلة: “عندما ذهبت مع زوجي لأحد الفنادق بالقاهرة برفقة مدير أعماله وتفاجأت وقتها بدخول الفنان الراحل عبد الحليم حافظ إلى الفندق ومعه المطرب شفيق جلال، وجاءني العندليب الأسمر وأثنى على موهبتي وأمسك يدي. وعندما شاهدني زوجي غار عليّ، ونشبت بيننا مشادة كلامية كادت أن تنتهى بالطلاق”.

يشار إلى أن آخر أعمال الراقصة فيفي عبده مسلسل كان “مملكة الغجر” مع حورية فرغلي والذي عرض في شهر رمضان 2019. وشاركهما بطولة العمل كل من سامح الصريطي. ميار الغيطي، حازم سمير. من تأليف محمد الغيطي ومن إخراج عبد العزيز حشاد.

هل تسببت درة في الخلاف بين عمرو دياب ودينا الشربيني؟ (فيديو) كما

شاهد.. الكويتية حليمة بولند بإطلالة صادمة. وتغير كبير في ملامحها

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.