تركيا الآن.. عين على تركيا

نصائح لتحسين العلاقة الزوجية

244

هل هناك نصائح لتحسين العلاقة الزوجية؟ غالباً ما تكون الحياة الزوجية هي السبب الرئيسي لتدمير الحياة الجنسية من خلال العادات الروتينية، والأطفال وما إلى ذلك، وإليك بعض النصائح لتحسين العلاقة الزوجية.

تحسين التواصل في السرير

غالبًا ما تعتقد المرأة أن الرجل يعرف ما تحبه، وفي المقابل يعتقد الرجل أن المرأة تعرفه. وبالتالي لا يوجد اتصال بينهما بشأن ما يريدانه أو ما يريده أحدهما من الآخر في الفراش.

في كثير من الأحيان تحدث العملية العكسية، بحيث تزعجهم الأشياء التي ربما أرادها الزوج أو الزوجة في الماضي. لكنهم لا يجرؤون على التصريح بذلك وكل ما يريدونه هو أن يشعر كلاهما بالرضا.

الممارسة المستمرة في السرير

أحيانًا نحافظ على طريقة معينة في علاقتنا وأثناء ممارسة الجنس، وذلك ببساطة بسبب الخوف من تجربة ما هو “جديد” من خلال تغيير الطريقة التي اعتدنا عليها. نحب أن نحافظ على الأسلوب الذي يجعلنا نشعر بالرضا لكن لا يستحق التمسك بهذه العادة أو الطريقة طالما أننا نشعر أن حرارة اجتماعنا قد تلاشت. إلا أنه يمكننا دائمًا العودة إليها عندما نريد ذلك. يضيف التنوع في السرير بريقًا جديدًا إلى العلاقة ويقويها ويعيد الحرارة المفقودة.

نقص الحميمية

أنت بحاجة الى الاستمتاع بأمور مثيرة وحميمية. لا تتنازل عن ذلك حتى وإن احتاج الأمر إلى وقت وجهد كبير. لان الامر لا يقتصر فقط على عدم استمتاعكما، بل يتجاوز ذلك للشعور بأنه نوع من العمل الروتيني أو ان المطلوب منا القيام به كفرض إلى أن تتوقفا سريعًا عن فعله بشكل نهائي.

كيفية التعامل مع الرفض الجنسي

أمور تقتل المتعة الجنسية بين الزوجين.. تعرف عليها!

5 أخطاء تفعلها المـرأة أثناء العلاقة الحميمة.. تجنبيها فوراً

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد