تركيا الآن.. عين على تركيا

بالفيديو.. هدف بطريقة “بهلوانية” بقدم “الفتى الذهبي المدمر”!

248

 سجل النجم النرويجي الذهبي إيرلينغ هالاند هدفًا بطريقة بهلوانية في مبارة فريقه مع فريق ونيون برلين مساء اليوم الأحد، ضمن الجولة الخامسة من الدوري الألماني .

 

وفار فريق بوروسيا دورتموند على ضيفه يونيون برلين (4-2)، حيث افتتح المدافع البرتغالي رافائيل غوريرو التسجيل لأصحاب الأرض مبكرا في الدقيقة العاشرة من صافرة البداية، وضاعف هالاند “الفتى الذهبي” النتيجة في الدقيقة 24 من زمن الشوط الأول.

 

وسجل المدافع مارفين فرايدريخ عند الدقيقة 52 هدف دورتموند الثالث بـ”نيران صديقة”  في مرماه.

 

ورد فريق يونيون برلين بهدفين متتاليين عبر كل من اللاعبين ماكس كروز وأندرياس كولجسامر في الدقيقتين (57 و81) على الترتيب.

 

كما ورد الفتى الذهبي بتسجيل هدفه الشخصي الثاني له والرابع لفريقه بحركة “بهلوانية”. على طريقة النجم السويدي الكبير زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ميلان الإيطالي في الدقيقة 83 من عمر المباراة .

وتقدم بوروسيا دورتموند إلى مركز الوصافة برصيد 12 بعد تحقيقه انتصاره الثالث على التوالي والرابع في الموسم الجديد مقابل خسارة واحدة .

 

https://twitter.com/MatchTV/status/1439655780429402113?s=20

آرلينغ براوت هالاند
هو لاعب كرة قدم نرويجي ولد مواليد 21 يوليو 2000 .

كما ويلعبُ في مركز الهجوم رفقة النادي الألماني بوروسيا دورتموند و‌منتخب النرويج. يُعرف هالاند. باعتباره هدافًا بشكل مذهل، وبسرعته وأداؤه الرياضي وقوته، مما أكسبه لقب «ترمنايتور» من قبل العديد من المعجبين به. يُعتبر من أفضل المهاجمين في كرة القدم العالمية.

 

المصدر/ تركيا الآن

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد