تركيا الآن.. عين على تركيا

طرق لتعزيز الإثارة الجنسية بين الزوجين

327

يعرض لك موقع تركيا الأن طرق لتعزيز الإثارة الجنسية بين الزوجين.. قد يلجأ بعض الأزواج إلى الأدوية والمنشطات الجنسية من أجل تحقيق السعادة مؤقتًا أثناء العلاقة الحميمة. ولا يدركون أن هذه الأدوية تشكل مخاطر صحية في المستقبل على العلاقة بين الزوجين.

طرق لتعزيز الإثارة الجنسية بين الزوجين

تناول الأطعمة المحفزة

ثمار الحمضيات الغنية بفيتامين ج والتي تحتوي أيضًا على مضادات الأكسدة تحسن الأداء الجنسي.

الأفوكادو مفيد للرجال الذين يعانون من ضعف الانتصاب لاحتوائه على فيتامين E بخصائصه المضادة للأكسدة. والبوتاسيوم وفيتامين B6 والتي تعتبر مهمة في التغلب على المشاكل الجنسية.

اللوز من أهم الأطعمة التي تساعد في زيادة الرغبة بين الزوجين، فهو يحتوي على عنصر السيلينيوم الذي يساعد في علاج العقم وكذلك الزنك الذي يساعد في إنتاج الهرمونات الجنسية عند الرجال.

من الأفضل عدم زيادة بعض الأطعمة التي تضعف الرغبة الجنسية مثل: الأطعمة التي تحتوي على نسبة مرتفعة من الدهون المشبعة والكوليسترول، مثل اللحوم الدهنية، والأطعمة المقلية والوجبات السريعة بشكل عام.

يوصى بتناول الشوكولاتة الداكنة قبل ممارسة الجنس لما لها من أهمية كبيرة في إثارة الشهوة والشعور بالسعادة.

ممارسة الرياضة

يتجاهل الكثير من الناس الرياضة على الرغم من أهميتها الكبيرة. في الحصول على النشاط والطاقة اللازمتين لجميع المهام.

تزيد التمارين من الشعور بالإثارة الجنسية لأنها تساعد على تدفق الدم إلى الأعصاب التناسلية وبالتالي تحسين عملية الانتصاب لدى الرجل.
تساعد الرياضة في تخفيف التوتر والتوتر والقلق وتحسين الحالة المزاجية التي يعتمد عليها الزوجان بشكل كبير. في تقوية العلاقة بينهما.
تساعد التمارين البدنية بشكل كبير في علاج المشكلات الجنسية مثل: البرودة والعجز الجنسي وكذلك مشكلة سرعة القذف.

تعتبر رياضات التحمل من أهم الرياضات التي تعزز إنتاج الهرمونات التي تحفز القدرة الجنسية مثل: الجري والسباحة وتحسين الحالة المزاجية والنفسية ،وصى باستخدام اليوجا والبيلاتس.

الاهتمام بوقت العلاقة الحميمة

من الطرق الطبيعية لتحسين العلاقة الجنسية بين الزوجين الانتباه إلى وقت العلاقة الحميمة.

أحيانًا يؤدي انشغال الزوجين بالعمل أو رعاية الأطفال إلى تأجيل ممارسة الجنس مرارًا وتكرارًا. حتى يعتاد الزوجان على عدم وجود هذه الممارسة كأساس في حياتهم.

يندرج تحت هذا العديد من العوامل مثل: الحصول على قسط كافٍ من النوم. حتى لا يشعر الزوجان بالكسل وعدم الرغبة في ممارسة الجنس وكذلك تنظيم الوقت بحيث يكون لديهم وقت لهذه الممارسة.

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد