تركيا الآن.. عين على تركيا

لبناني يتنكر في زي امرأة للحصول على الوقود (فيديو)

144

نشرت وسائل إعلام لبنانية، اليوم الثلاثاء، فيديو لرجل لبناني تنكر في زي امرأة للحصول على الوقود لسيارته، في يوم تم تخصيصه للنساء في مدينة زحلة وسط البلاد .

وظهر الرجل في الفيديو واضعا شعرا مستعارا فوق رأسه مع ملابس نسائية ما جعله يبدو تماما كامرأة لكن العاملين في محطة الوقود كشفوا أمره. ما دفع جميع المتواجدين في المكان إلى الدخول في نوبة ضحك هيسترية. وتم تزويد سيارة الرجل المتنكر بالوقود في نهاية الأمر .

 

ويعيش لبنان أزمة اقتصادية حادة هي الأسوأ في تاريخه .

وبحسب تقديرات لجنة الأمم المتحدة الاقتصادية والاجتماعية لغرب آسيا “إسكوا”. فقد ارتفعت نسبة الفقر من 28 في المئة عام 2019. إلى 55 في المئة لغاية مايو / آيار 2020 .

 

وكان قد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لسائق صهريج يعطي عدة لترات من البنزبن لفتاة مقابل قبلة في لبنان .

 

وظهرت في الفيديو فتاة لبنانية تعطي قبلة لسائق صهريج بنزين وتجعله يتوقف جانباً لحصول على عدة لترات لسيارتها منه .

 

 

وأثار الفيديو تساؤلات وانتقادات وجدلًا على مواقع التواصل الاجتماعي في لبنان .

كما واعتبر البعض أن خطوة الفتاة كانت ذكية للحصول على كمية من البنزين المفقود في الأسواق اللبنانية والبعض الأخر اعتبر الأمر مناف للأخلاق .

قبلة من فتاة لبنانية مقابل ليترات من البنزين...فيديو

كما وقال حزب الله اللبناني في وقت سابق إن ناقلة محملة بالوقود أرسلت من إيران في محاولة لتخفيف نقص الوقود الحاد الذي تعاني منه لبنان. وأشارت الرئاسة اللبنانية في وقت لاحق إلى أن الولايات المتحدة قررت مساعدة لبنان في توفير الكهرباء.

وأوضح حزب الله أن شحنة الوقود الإيراني للبنان ستبحر يوم الخميس، وأضاف أن سفنا أخرى ستتبعها مستقبلا.

وتنتهك صادرات النفط الإيرانية الحظر الأمريكي المفروض على إيران. وتخاطر الناقلات التي تحمل نفطا إيرانيا باحتمال إيقافها ومصادرتها من قبل القوات الأمريكية.

بيد أن زعيم حزب الله حسن نصر شدد في خطاب بمناسبة عاشوراء. على أن هذه الشحنات لا تعني تحديًا لأحد.

كما وتوعد نصر الله إسرائيل والولايات المتحدة. برد منه في حال تعرضت السفينة التي تحمل الوقود لأي هجوم نتيجة العقوبات المفروضة على إيران.

المصدر/ تركيا الآن

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. […] لبناني يتنكر في زي امرأة للحصول على الوقود (فيديو) […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد