تركيا الآن.. عين على تركيا

مشروبات لا يجب تناولها قبل ممارسة العلاقة الحميمة

982

هناك بعض الأشياء التي يمكن أن تعرقل ممارسة العلاقة الحميمة وتؤثر على جودتها ومنها الأكل والشرب، لذلك يجب الامتناع عن تناول الأطعمة الدهنية التي تسبب اضطراب الجهاز الهضمي والامتناع عن المشروبات التالية:

مشروبات تحتوي على الكافيين

بالرغم من أن المشروبات التي تحتوي على الكافيين تساعد في اليقظة وزيادة مستويات الطاقة إلا أنها تسبب زيادة مستويات الكورتيزول في الجسم. والكورتيزول هو هرمون التوتر ويؤدي ارتفاعه الى تقليل الرغبة الجنسية.

مشروب النعناع

النعناع من بين المشروبات التي لا يجب تناولها قبل الجماع، حيث يمكن أن يؤدي النعناع الى انخفاض مستويات هرمون التستوستيرون لدى الرجل بسبب محتواه العالي من مركب المنثول الذي يؤثر على قوة الانتصاب.

يمكن استبدال مشروب النعناع بمشروبات عشبية أخرى مثل: البابونج واليانسون وغيرها. حيث يساعد على الاسترخاء وعلاج اضطرابات الجهاز الهضمي التي يمكن أن تؤثر على الممارسة الجنسية.

المشروبات الغازية

بالإضافة إلى احتواء المشروبات الغازية على نسبة عالية من الكافيين، فإنها تسبب زيادة في التجشؤ وهو أمر مزعج أثناء العلاقة الحميمة.

كما وتحتوي على نسبة عالية من السكريات التي تسبب ارتفاع مستويات السكر في الدم بعد تناولها، مما يؤثر سلبًا على الصحة الجنسية.

مشروبات الشوكولاتة

على الرغم من أن الشوكولاتة تساعد في زيادة الرغبة الجنسية. إلا أن تناول الكثير منها أو تناول المشروبات المصنعة منها يمكن أن يؤثر سلبًا على الرغبة الجنسية مثل شوكولاتة الحليب وغيرها.

ويعود السبب في ذلك احتوائها على مادة ميثيل كزانتين التي تسبب الشعور بالخمول هذا الى جانب احتوائها على السكريات التي تضعف القدرة الجنسية وتؤثر سلباً على الصحة. وبصورة عامة يوصى بعدم المبالغة في تناول مشروبات الشوكولاتة.

عرق السوس

هناك علاقة قوية بين عرق السوس وقلة الرغبة الجنسية، حيث يحتوي على الجلسرين. الذي يسبب انخفاض مستويات هرمون التستوستيرون الذي يتحكم في القدرة الجنسية.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد