مي العيدان تكشف عن فضيحة من العيار الثقيل: “سهرات ماجنة تجمع منتج كويتي بممثلة لبنانية”

0

تواصل الاعلامية الكويتية التي تعرف بإثارة الجدل مي العيدان سلسلة من الفضائح التي بدأت بالكشف عنها الآونة الاخيرة حول عدد من الفنانين دون الكشف عن اسمائهم وذلك من خلال مقاطع فيديو تنشرها عبر حساباتها الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي.

وفي هذا الاطار، روت الكويتية العيدان بعض من تفاصيل الفضيحة الجديدة التي ستقوم بالكشف عنها غدا كاشفة ان بطلاها منتج وفنان كويتي وممثلة لبنانية.

 

وكتبت مي العيدان، عبر تغريدة على حسابها على تويتر، قائلة: “ترقبوا غدا على سنابي فضيحة فنان ومنتج كويتي شاب يقوم بالتحرش بالفنانات ويدعوهم لقضاء حفلات وسهرات على يخت وشاليه عايلته وسهراته الماجنه مع ممثله لبنانيه في لبنان. . التفاصيل باجر الساعه ٩ مساءا على سنابي”.

وفي وقت سابق تحدثت مي العيدان في فيديو سابق عن ممثل كويتي قالت أنه “ عندما ترونه للمرة الاولى تعتقدون انه خلوق ومحترم وما تطلع منها العيبة ويخاف الله وهو في الحقيقة مدعي اخلاق وادب”.

 

وتابعت ان هذا الفنان “اول ما بلش حياته كان بعلاقات كلها محرمة ولما زادت شهرته قام يلف على الفنانات اللواتي يمثلن معاه في بعض اعماله او الفنانات الصغار اللواتي يعدهن بالمزيد من الاعمال مقابل ان يتزوجن منه زواج متعة”.

 

اقرأ المزيد/

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.