تركيا الآن.. عين على تركيا

هند القحطاني والعنود اليوسف تشعلان مواقع التواصل واتهامات متبادلة

196

 أعلنت مشهورة موقع التواصل الاجتماعي هند القحطاني أنها من أعلى 5 أشخاص سعراً على أحد مواقع التواصل الإجتماعي .

 

وقالت هند القحطاني في فيديو في رد على اتهامات مواطنتها ​العنود اليوسف​، بالكذب والتلاعب بنسب المشاهدات أنها من أعلى 5 أشخاص سعراً على أحد مواقع التواصل الإجتماعي .

 

وأضافت هند مهاجم العنود: ” أنت يا معتوهة يا عديمة الشخصية تتابعيني بالثانية، لطالما اختتمتي فيديوهاتك بصور أو مقاطع فيديو ليا. وأنت عارف أنت ليش عديمة الشخصية، لأنك في صوتك وفي طريقتك بتقلدين واحدة انتي عارفاها. وطول الوقت تلمحين لي، خلاص العالم كله عرف إنك تقصديني”.

 

وتابعت : “أنت عارفة لأنك بتتعاملين مع تجار لكن عمرك ما هتوصليلي، تدرين إني الخمسة الأعلى أجرا في الإعلان ورغم كدة الإعلانات ما توقف. ومعلومة انتي والمعلنين تعرفوها، عمري ما نزلت رقم جوالي، يعني الواحد يعلن معي بعد ما يموت، يظل يبحث عن هند كيف يتواصل معها. لأنهم بيرسلوا إيميلات وما أرد عليها، ويتجننون على رقم تليفوني علشان يوصلوا لي، واللي يعلن مرة يعلن عشرات المرات رغم إني آخد عشرات أضعاف أضعاف اللي بتاخهديهم”.

وأشارت : “انتي كل محتواكي يدل إن ما فيه أي ثقة واحترام للنفس، الكل يبغى يشتهر على حساب ​هند القحطاني​. الواحد يحاربونه إذا قال الصدق، أنا أشهر امرأة في السعودية”.

المصدر/ تركيا الآن

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد