تركيا الآن.. عين على تركيا

بدر خلف يفضح رهف القنون ويهاجمها

20٬928

هاجم نجم مواقع التواصل الإجتماعي الإماراتي ​بدر خلف الناشطة السعودية رهف القنون بعد إطلالاتها المثيرة للجدل .

وقال ​بدر خلف :”شافت محد عطاها وجه، راحت فتحت اونلي فانز، ترا كلنا نقدر نعرض جسمنا و نطلع ملايين بهالطريقة البورن Easy Money بس لفترة معينه، بعد مايملون الناس منك وش راح تسوين”.
وأضاف خلف :”كيف نظرتك لنفسك بتكون؟ احترام وتقديس الذات ماينشرون بفلوس الدنيا، من تخلين جسمك سلعه تخسرين نفسك وروحك وذاتك”.

وبدر خليفة هو مدون إماراتي، من مواليد عام 1993م في مدينة العين الإماراتية، وحيث يبلغ من العمر 27 سنة.

وهو عارض أزياء شهير، وهو من اصل سعودي، وكما درس أساسيات تصميم الأزياء في إيطاليا، وحيث وتداولت بعض الصحف الإماراتية مؤخرا خبر نحو إقدام شرطة الجرائم الإلكترونية بالإمارات.

وذلك على إغلاق حساباته الشخصية التي اعتبرها البعض منافية لعادات الشعب الاماراتي، وحيث يتابعه الكثير من السعوديين والعرب على حسابه على تطبيق السناب شات.

 

المصدر/ تركيا الآن

 

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. زائر يقول

    لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم وحسبنا الله ونعم الوكيل في كل ظالم وفاسد ومفسد كيف وصل بهم الحال إلى هذه الدرجة من الضعف والتخلف وضياع ثرواتهم ومصالحهم وتفسخ المجتمع الخليجي حتى لم تعد تفرق بين الرجل والمرأة!!!!!هذا التغريب والبعد عن العقيدة الإسلامية والاخلاق الفاضلة وهذا ماسعى لتحقيقه اعداء الاسلام عبر التاريخ أمة ضائعة لاقيمة لها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد