فخرية خميس بالحجاب بعد تعافيها من السرطان.. شاهد

أستعادت النجمة العمانية فخرية خميس أعمالها الفنية مجددا بعد غياب طويل، وذلك الشفاء من مرض السرطان العام الماضي والذي تسبب في ابتعادها.

وكشف المخرج السوري عارف الطويل عن ؤجوع فخرية خميس لأعمالها الفنية، بعدما بدأت في تصوير مسلسل “اسمع وشوف”. المقرر مشاركته البطولة مع مجموعة كبيرة من نجوم الدراما في سلطنة عمان والخليج.

وظهرت فخرية في الصورة المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي بنطاق واسع والتي قام بنشرها المخرج عارف الطويل عبر حسابه على موقع الصور والفيديوهات “إنستغرام” بالحجاب خلال التحضير لمشاهدها في المسلسل مع المخرج السوري. الذي علق على الصورة: “مباشر مع النجمة فخرية خميس من تصوير المسلسل العماني(اسمع وشوف)”.

img

وعبرت خميس عن شكرها للمخرج عارف الطويل ومشاركتها في البطولة من إخراجه، وأكدت أن العمل معه “نجاح ومتعة” على حسب وصفها. فكتبت النجمة العمانية: “العمل معك نجاح ومتعة وتألق سيدي الكريم ومخرجنا الفنان النجم القدير عارف الطويل”.

img

img

img

كما أقام عدد من زملائها في الوسط الفني حفلا بمناسبة عودتها وعبروا عن سعادتهم الشديدة بوقوفها أمام الكاميرا مجددا بعد فترة طويلة من التوقف بسبب إصابتها بالسرطان.

الأردنية زين كرزون: بلشت الشهونة.. وتضع خطة لقضاء وقتها بفصل الشتاء!

باربي نجد تثير غضب الجمهور بظهورها على سرير النوم بدون ملابس! كما

ميرهان حسين تخطف الأنظار بالعباءة و الحجاب.. شاهد! كما

وقال الفنان حبيب غلوم: “الله عليها وعليك جميل أن نرى أم عبدالله مجددا أمام الكاميرا”، كما تمنت الفنانة شيخة البدر التوفيق للفنانة فخرية خميس والمخرج عارف الطويل في مسلسلهما الجديد وأن يمنح الله الصحة للنجمة العمانية فكتبت: “موفقين استاذي وبعد قلبي مامافخرية موفقه والله يعطيج الصحة”.

ويشارك في بطولة المسلسل العماني “اسمع وشوف” كل من الفنان عارف زعل، وشمعة محمد. وأمينة عبدالرسول. ومحمد نور والعمل من تأليف يوسف الحاج، وإخراج عارف الطويل.

وكانت خميس كشفت في وقت سابق أنها ”انتهت من العلاج الكيماوي الذي أنهكها، ولكنها صبرت على آلامه وتحملته“. مبينة أن ”آثار العلاج الكيماوي بدأت تظهر عليها الآن، وبدأت رئتاها تتعبان“.

وقالت إنها ”انتهت من الأشعة المقطعية الخميس الماضي، وتنتظر النتيجة. ومن المفترض أن يكون هناك أشعة كذلك في وقت لاحق، قبل البدء بالعلاج بالإشعاع“.

مشيرة إلى أن ”الأطباء أبلغوها أنه لا يمكن إجراء الإشعاع إلا بعد العلاج الكيماوي بنحو 4 أسابيع، والتأكد من سلامة الفحوصات وأن لا مانع من الإشعاع“.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.