تركيا الآن.. عين على تركيا

ممارسات يومية تزيد من شهوتك

159

إليك مجموعة ممارسات يومية تزيد من شهوتك، حيث أن هناك العديد من العوامل التي يمكن أن تؤثر على الرغبة الجنسية لكلا الجنسين قد تؤدي إلى زيادتها أو إضعافها. ومن أشهر الأمثلة على الممارسات اليومية التي تزيد من الشهوة ما يلي:

تناول الأطعمة المفيدة

يمكن أن يساعد تناول بعض العناصر الغذائية في تحسين صحتك الجنسية وزيادة الرغبة الشديدة لديك. مثل المغنيسيوم والزنك.

لذلك فإن تناول الأسماك والمأكولات البحرية وخاصة المحار والحبوب الكاملة واللحوم الخالية من الدهون سيفيدك كثيرًا لأنها مصدر غني بالزنك مما يساعد على تنظيم مستويات هرمون التستوستيرون.

بالإضافة إلى ذلك من المهم تناول المغنيسيوم الذي يحسن صحتك العقلية، ويحارب الاكتئاب، ويحسن مزاجك. ويزيد من تدفق الدم إلى الأعضاء المختلفة بما في ذلك الأعضاء التناسلية ومن أشهر مصادر المغنيسيوم:. الأوراق الخضراء الداكنة الخضار والمكسرات والبقوليات والحبوب الكاملة واللحوم والأسماك والأفوكادو.

تجنب تناول السكر

يؤدي استهلاكك للسكريات ومصادر السكر البسيطة بشكل عام إلى ارتفاع مستويات هرمون الأنسولين في جسمك مما يتسبب في تراكم وتخزين الدهون في منطقة البطن وحول الخصر، وانخفاض مستويات هرمون التستوستيرون، لذلك ننصحك بتجنب مصادر السكريات البسيطة.

الحصول على قسط كافي من النوم

تؤثر جودة ومدة النوم على الإثارة الجنسية والصحة الجنسية من خلال التأثير على مستوى هرمون التستوستيرون لدى الرجال، ويؤثر قلة النوم بشكل عام على الرغبة الجنسية، وفي النساء يرتبط قلة النوم بصعوبة الوصول إلى النشوة الجنسية.

لذا فإن نصيحتنا هنا هي الحصول على ساعات نوم كافية وعالية الجودة لتحسين رغبتك الجنسية.

الاسترخاء وتجنب التوتر

يمكن للحياة اليومية المجهدة أن تدمر أعصابك وعضلاتك وتترك جسمك مرهقًا. ويمكن أن يؤدي الإجهاد المزمن إلى خفض مستويات هرمون التستوستيرون في جسمك.

إذا كنت تبحث عن الإثارة والسعادة في حياتك الجنسية، فننصحك بأخذ قسط من الراحة بين الحين والآخر ومحاولة القيام بأنشطة يمكن أن تساعد في تخفيف التوتر مثل:. ممارسة اليوجا والتأمل والتدليك.

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد