تركيا الآن.. عين على تركيا

فستان ديميت أوزديمير يحرجها.. والسبب صادم! (صورة)

3٬578

شاركت الممثلة التركية ​الشهيرة ديميت أوزديمير​ مجموعة صور جديدة لها مع جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي إنستغرام .

 

وظهرت ​ديميت أوزديمير​ في الصور بفستان كلاسيكي أحرجها بسبب ارتدائها له من دون حمالة صدر .

 

ولاحظ عدد من المتابعين أن الفستان ولونه الفاتح فصلا جسدها بشكل واضح .

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Demet Özdemir (@demetozdemir)

ديميت أوزدمير

هي ممثلة تلفزيونية وسينمائية تركية، بدأت حياتها المهنية من خلال المشاركة في فريق رقص المغنية “بانجو” بعدها شاركت في كليب غنائي مع المطرب مصطفى صندل. وكان مسلسل سأعطيك سرًا عام 2013 أول أعمالها.

كما وولدت في السادس والعشرين من فبراير عام 1992، في بلدة بمحافظة جوجة إيلي. وهي الابنة الصغرى لعائلة لديها ثلاث فتيات.

كما وانفصل والديها فانتقلت مع والدتها وشقيقتها الكبرى للعيش في إسطنبول. التحقت أوزدمير لمدة عامين بفرقة الرقص الخاصة بالمطربة التركية الشهيرة بينجو، ثم بفرق خاصة بالراقصات المشجعات.

كما وبدأت أوزدمير تشق طريقها عام 2013، حيث ظهرت لأول مرة بدور “إيلين” في الدراما التركية الشهيرة “سأعطيك سرًا” .والذي قام ببطولته كلا من النجمة إسراء رونابار، والنجم مراد خان، والنجم إكين كوش.عرفت أوزدمير بشكل أكبر في تركيا والعالم العربي عندما جسدت شخصية “عالية” في الدراما التركية الشهيرة “ليث ونورا” والتي قام ببطولتها كيفانش تاتليتوغ وفرح زينب عبد الله.

وفي السينما أطلت دمت عام 2015 بفيلمها الأول “أفي بوعدك”. تعد النقلة الحقيقية في حياة دمت أوزدمير الفنية هي قيامها بدور البطولة في الدراما التركية “رائحة الفراولة” بجانب يوسف جيم وأكين مرت دايماز.

 

المصدر/ تركيا الآن

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد