إعلان فرص عقارية في تركيا

صورة جديدة لهيفا وهبى لـ”الناس الغير”

0 865

شاركت الفنانة اللبنانية هيفا وهبى جمهورها ومتابعييها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام مجموعة صور من أحدث جلسة تصوير خضعت لها.

ظهرت هيفا بالصور من داخل أحد فنادق مدينة دبي مرتدية روب استحمام أبيض اللون وعلقت على الصورة قائلة:”صباح الخير علي الناس الغير”

تفاعل الجمهور بشكل واسع مع الصور فور نشرها. واشادوا بجمالها وأنوثتها.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

الفنانة هيفا وهبى

مغنية وممثلة وفنانة استعراضية لبنانية / مصرية. ولدت في 10 مارس 1979. وحصلت خلال مشوارها الفني على العديد من الجوائز عن فئة الممثلات والمغنيات والفنانات الإستعراضيات. كما أصدرت عدد من الألبومات الغنائية وعدد من الأغاني المصورة فيديو كليب. وحازت على رقم 49 من قائمة أكثر 99 «النساء المرغوبات» حسب موقع AskMen.com، وظهرت في لائحة أجمل النساء في مجلة بيبول الأمريكية.

وفي عام 1992 تم اختيارها كملكة جمال لبنان، وبدأت حياتها كعارضة أزياء وشاركت أيضاً كمودل بعدة فيديو كليبات وأعلانات تلفزيونية. ثم عملت كمذيعة في شبكة راديو وتلفزيون العرب عام 1999، وقدمت أولى ألبوماتها الغنائية بـ 2001 وقدمت العديد من الألبومات الغنائية. كما وأحيت عدة حفلات في العديد من الدول العربية.

ودخلت مجال التمثيل كضيفة شرف في فيلم بحر النجوم عام 2008 وفي عام 2009 اختيرت لبطولة فيلم دكان شحاتة. والذي أخرجه المصري خالد يوسف استمرت بالتمثيل وقدمت عدد من الأعمال مثل: فيلم حلاوة روح ومسلسل كلام على ورق ومريم والحرباية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.