شبيهة هند القحطاني تحدث ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي (فيديو)

0

نشرت شبيهة النجمة السعودية، هند القحطاني، فيديو لها على مواقع التواصل الاجتماعي وتداولوه روادها بشكل كبير  .

 

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الفيديو فمنهم من قال إن نسبة الشبه كبيرة بين الشابة وهند القحطاني، ومنهم قال إنها تشببها ولكن قليلاً. ومنهم من لم يجدوا أي شبه بين الإثنتين .

 

وعلق أحدهم على الفيديو :”بليز لا عاد تشبهون”، وقال آخر “سبحان الخالق يا رب الشبه من أربعين”،  وأضاف آخر “أحسبها هند بدون مكياج”.

 

وجاء تعليقات آخرى على الفيديو : “أول نظرة فكرتها هند”، “وين الشبه في الموضوع”، “بس هند القحطاني أجمل بألف مرة”.

 

 

هند القحطاني

 

هي شابة سعودية من مواليد 1982م في المملكة العربية السعودية. تبلغ من العمر 38 عاماً. حيث تفوقت هند في تعليمها الأكاديمي حتى أصبحت مدرسة لغة انجليزي في احدى مدارس المملكة.

 

كما وتعتبر هند القحطاني من أجمل نساء السعودية وهي شخصية استثنائية في الأدب والأخلاق ومحبوبة وصاحبة قلب طيب ولطيف. وتعد هند القحطاني شخصية قوية في المجتمع السعودي ولها اسهامات كبيرة وجميلة في إسعاد الجمهور السعودي. كما انها متألقة ومبدعة ومنفتحه في الثقافة الحديثة التي تساير فكرة العصر الحديث.

 

وتزوجت هند بعد 18 عاما من ميلادها، وأنجبت طفلها الأول معاذ بعد عام واحد من زواجها. وتبلغ من العمر الان 38 عاما حيث انه وبعد قصتها المعروفة التي شغلت المتابعين بعد هروبها إلى الولايات المتحدة الامريكية بعد طلاقها من زوجها التي لم يتبين اسمه حتى هذا الوقت أصبحت هند معروفة عند الجميع. حيث ان هند أصبحت كلما تخرج في لقاء أو فيديو تصبح حديث الناس وتنشط في كل مواقع التواصل الاجتماعي وهذا يظهر امتلاكه الشعبية في الوطن العربي. كما أن حديثها عن زوجها التي قالت عنه بأنه يقوم بضربها وتعذيبها لا تحب .وقد تطلقت منه وهربت خوفا منه ومن تصرفات ولكن القضية لم تغلق عن المتابعين الذي وقفوا مع زوجها وهناك من ظل واقفا مع هند القحطاني. التي لم تعلن عن اسم زوجها حتى هذا الوقت كما أنه منذ فترة قد خرجت في فيديو وقد أوضحت فيه اسباب طلاقها من زوجها لكن لم تنطق اسمه .

 

المصدر/ تركيا الآن

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.