تركيا الآن.. عين على تركيا

هدية إبراهيم تاتليس لزوجة نجله تثير الجدل (صورة)

925

نشرت ياسمين شيفتلي زوجة المغني التركي إيدو تاتليس صور من حفل زفافها الذي أقيم الأسبوع الماضي على مواقع التواصل الاجتماعي إنستغرام .

 

وأثارت صورة ياسمين بفستان الزفاف وهي ترتدي هدية حماها أسطورة الغناء التركي إبراهيم تاتليس جدلًا على مواقع التواصل الاجتماعي في تركيا .

 

وظهرت ياسمين في إحدى الصور ترتدي فستان الزفاف وهدية حماها وهي حزام ذهبي باهض الثمن يقدر بـ 450 ألف ليرة .

 

واحتفلت ياسمين شيفتلي وزوجها المغني التركي إيدو تاتليس بزفافهما في حفل فخم في 7 أكتوبر. وسط حضور عدد من الأصدقاء والأقارب .

 

تم الإعلان عن سعر الحزام الذهبي الذي ارتداه إبراهيم تاتليسي لعروسه ياسمين شيفتلي في حفل الزفاف

 

إبراهيم تاتليسس

هو مغني وممثل وملحن تركي من مواليد 1 يناير 1952، وأحد أكثر الفنانين الأتراك تسجيلاً، حيث سَجلَ 42 ألبوم مِنها Ayağında Kundura الذي كسر مبيعات التسجيلات في تركيا سنة 1978. وألبوم Selam Olsun الذي يركز على الموسيقى الفلكلورية التقليدية معزوفةً على آلات محلية. وهو أحد كبار المغنيين الأتراك وأكثرهم شعبية حتى نهاية الثمانينات من القرن المنصرم. سجّل الكثير من الرقصات الفلكلورية الشهيرة مع أوركيسترا، يُلقّب بإيبو Ibo، إذ قدم برنامج Ibo Show الشهير في تركيا على عدة محطات تلفازية خاصة. وكذلك مثّل في العَديد من الأفلام السينيمائية. ودخل كمرشح في انتخابات النائب العام سنة 2007. وهو رجل أعمال نَشط في مجال السياحة والمطاعم والأعمال التجارية ومشاريع البناء في العراق. وقد تَعرض لمُحاولة اغتيال سنة 2011، أصابته إثرها رصاصة بالرأس.

 

المصدر/ تركيا الآن

 

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد