نسرين طافش تبهر الجميع بجمالها وإطلالاتها الساحرة والمثيرة للغاية في مهرجان الجونة (صور)

0 1٬613

نشرت الفنانة السورية الشهيرة والمثيرة للجدل، نسرين طافش، مجموعة صور لها من مهرجان الجونة السنمائي على حسابها في مواقع التواصل الاجتماعي إنستغرام .

 

وظهرت رانيا يوسف في الإطلالة الأولي ترتدي فستان أصفر اللون على شكل وردة مكشوف من منطقة الصدر وتركت شعرها منسدل على كتفيها ووضعت مكياج خفيف .

 

وعلقت طافش على الصورة: “الي شايف الفستان برتقالي يحط 🧡 اللي شايفر اصفر يحط 💛 و اللي شايفو مشمشي يحط 🧡💛” .

 

وعلقت على الفيدبو : “السعادة ليست حالة بل قرار 💫” .

 

​وظهرت نسرين طافش في الإطلالة الثالثة في الحفل الموسيقي في رابع أيام مهرجان الجونة السنمائي مرتدية فستان أزرق مثيرة كت طويل مفتوح من منطقة الصدر .

 

وعلقت على الصور: “من الحفل الموسيقي لروائع الموسيقى التصويرية لاهم الأفلام 💙” .

 

​وظهرت نسرين طافش في الإطلالة الرابعة لها من مهرجان الجونة السنمائي مرتدية فستان أحمر مثيرة كت طويل مفتوح من منطقة الصدر .

 

وتزينت بأكسسوارات جميلة ومكياج خفيف وتركت شعرها منسدل على كتفيها .

 

 

وعلقت على الصور: “اليوم الرابع من مهرجان الجونة و الهوا طاير طاير على السجادة الحمراء لفلم ريشة الفلم بيحكي عن الناس الي على قيد الحياة لكن مش أحياء. جو سوداوي و غرائبي بيشبه لوحات غويا التشكيلية 🎬” .

وظهرت نسرين طافش في الإطلالى الخامسة في ساحة مهرجان الجونة السنمائي وهي ترتدي فسان أزرق رائع وتزينت. بأكسسوارات جميلة وتركت شعر منسدل على كتفيها .

 

وعلقت طافش على صور قائلة: “السجادة الجمراء”.

 

كما و جدير بالذكر أن مسلسل “المداح” يتضمن نخبة من النجوم أبرزهم، حمادة هلال، أحمد بدير، خالد سرحان، نسـرين طافش، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، جمال عبد الناصر، محمد الصاوي، هادى خفاجة، تامر شلتوت ، صبحي خليل، عبير فاروق، محمود عامر، هايدى رفعت، بسمة ماهر وآخرين ومن سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري ومن إخراج أحمد سمير فرج .

 

المصدر/تركيا الآن

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.