تركيا.. إغلاق بعض الطرق في أنقرة أمام حركة المرور غدًا

0 135

أعلن مكتب حاكم مدينة أنقرة، الخميس، إغلاق بعض الشوارع أمام حركة المرور بسبب الاحتفالات التي ستقام بمناسبة الذكرى 98 لتأسيس الجمهورية .

وقال مكتب حاكم أنقرة في بيان، وفق ترجمة تركيا الآن، أنه في إطار احتفالات يوم الجمهورية في 29 تشرين الأول/أكتوبر سيقام استعراض في انيتكابير ومبنى البرلمان التي الأول في أولوس بعد شارع إينونو بوليفارد – أتاتورك، وميدان أولوس – شارع جمهوريت .

وأضاف أنه سيتم إغلاق جميع الشوارع والشوارع المؤدية إلى شارع أتاتورك (سوان جانكشن-أولوس ميدان) والشارع أمام حركة المرور في ممر واحد وفقا لتوجيهات الذهاب إلى أولوس غدًا بتدأ من الساعة 23:00 اليوم .

وتابع  أنه اعتبارًا من الساعة 06:00 يوم الجمعة، 29 أكتوبر سيتم إغلاق شارع ديكمان (بين تقاطع الأركان العامة وشارع جيتين إميج)، وشارع عصمت إينونو (بين تقاطع شارع مارشال فيفزي تشاكماك وتقاطع أكاي) ، وشارع أتاتورك (بين تقاطع كوغولو وميدان أولوس)، وشارع إسطنبول – بين تقاطع شارع كاظم كارابكير وشارع الاستقلال – تقاطع شارع أتاتورك، وشارع الجمهورية (بين ساحة أولوس ومحطة القطار)، وشارع جانكيري (على طول الشارع بأكمله)، وشارع جي إم كي (15 يوليو كيزيلاى) بين ساحة ويل سكوير- ساحة الأناضول) ، شارعضياء غوكالب (15 يوليو، ويل سكوير-كوليدج سكوير) ، شارع شارع الدفاع الوطني (بين شارع تقاطع هيئة الأركان العامة وشارع جي إم كي) ، شارع كاظم كارابيكير (المتغيرات الجانبية للخروج إلى من شارع جلال بايار بوليفارد) تى نهاية البرامج .

وأشار إلى أنه سيتم إغلاق شارع الشباب وشارع أكدنيز وشارع النصب التذكاري وشارع سبور بارك وشارع المارشال فيفزي تشاكماك والشوارع المفتوحة هنا أمام حركة مرور المركبات حتى يتم الانتهاء من البرامج في كلا الاتجاهين.

 

وذكر في البيان أنه سيكون من المفيد للمواطنين أن يأخذوا في الاعتبار حالة الطرق التي سيتم إغلاقها أمام حركة المرور واستخدام وسائل النقل العام حتى لا يتعرضوا للإيذاء .

 

المصدر/ تركيا الآن

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.