أورفاشي راوتيلا في احدث افلام محمد رمضان

0 341

كشف الفنان المصري محمد رمضان أنه سيتعاون مجددًا مع نجمة بوليوود أورفاشي راوتيلا في فيلم سيجمعها بالفترة المقبلة، بعد أن شاركته في وقت سابق في كليب أغنية “فيرساتشي”.

وقالت أورفاشي إنها سوف تتعلم اللغة العربية واللهجة المصرية تحديدًا من أجل هذا العمل المنتظر.

وجاء حديث الثنائي على هامش فعاليات حفل توزيع جوائز فيلم فير الشرق الأوسط لعام 2021 Filmfare Middle East Achivers Night.

وذكرت أورفاشي راوتيلا في تصريحات لبرنامج “MBC Trending” أنها قامت بتعليم محمد رمضان بعض الحركات الاستعراضية الهندية والتي من المقرر أن يؤديها معها خلال الحفل، وحرصت على تنسيق ملابسهما معًا واختيار ألوان متقاربة.

 

في المقابل أبدى رمضان سعادته بتعاونه مع النجمة الهندية وتسليط الضوء عليه في بوليوود بسبب أغنية فيرساتشي، لافتا إلى أنه بالرغم من هذه الشهرة التي حظي بها هناك إلا أن فكرة غنائه باللغة الهندية مستبعدة تمامًا، حيث إنه لن يغني إلا بالعربية.

ويحرص الثنائي على استعراض صورهما سويًا باستمرار على موقع إنستغرام منذ أن تعاونا في كليب “فيرساتشي”.

واشتهرت أورفاشي بمشاركتها في عدة أعمال سينمائية بالهند مثل Hate Story 4 وPagalpanti وغيرها، بالإضافة إلى عملها في عروض الأزياء وحصولها على لقب ملكة جمال الهند سابقاً.

 

في سياق آخر، من المقرر أن يقوم محمد رمضان بإحياء أول حفلات البوليفارد في موسم الرياض، في الوقت الذي يفتتح به الفنان محمد عبده حفلات أرينا في موسم الرياض في نفس الموعد.

ونشرت الهيئة العامة للترفيه بوستر حفل محمد رمضان على حسابها بتويتر، وكشفت تفاصيل الحفل للجمهور، والمقرر إقامته في الأول من نوفمبر.

وسوف يكون جمهور موسم الرياض على موعد مع الأغاني الأكثر شعبية لمحمد رمضان مثل “مافيا”، و”الملك”، و “نمبر وان”، و”يا حبيبي” وغيرها. إضافةً إلى الاستعراضات والعروض المبهرة التي يقدمها رمضان برفقة الفرقة الاستعراضية المصاحبة له.

 

كما يستعد الفنان محمد رمضان، لإحياء حفل غنائي كبير خلال الأيام القليلة المقبلة في القاهرة، وأعلن عن التفاصيل الخاصة به، من خلال صفحته الخاصة على موقع إنستغرام، وتفاعل الجمهور مع خبر الحفل.

وكشف رمضان، عن أن الحفل الغنائي الخاص به سيتم إقامته يوم الثلاثاء الموافق الـ 5 من نوفمبر في “فاميلي بارك”، وكعادته جعل شعار حفلته تحت عنوان “أقوى حفلة في القاهرة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.