فضيحة الثنائي الاكثر شهره في العالم.. جيجي حديد و زين مالك

0 330

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، و بطريقة كبيرة ، أخبار الثنائي الأكثر شهره في العالم، جيجي حديد و زين مالك، التي تحدثت عن انفصالهما بسبب ضرب الاخير لوالدة زوجته ، جيجي حديد.

و في التفاصيل، فقد اتهمت يولاندا حديد، والدة جيجي ، زين مالك،  بالاعتداء عليها و صرحت بانها كانت تنوي تقديم شكوى ضده لدى الشرطة والذهاب إلى القضاء لاسترداد حقها.

في حين اكدت مصادر القول نقلا عن زين مالك، اتهامه لعائلة جيجي حديد بالتدخل في حياتهم الشخصية، خاصة في حياة ابنته الطفلة، وأشار إلى أنه كان حريصاً على ألا تخرج هذه التفاصيل للإعلام، لكنه فشل في ذلك.

و كتب زين مالك في تغريدة له على حسابه الخاص على موقع تويتر:

كما تعرفون جميعا، احاول ان اجعل حياتي الشخصية، حياة خاصه و ان اُوفر لابنتي مساحه كبيرة بعيدة عن الانظار حتى تعيش و تكبر فيها.

و اضاف : لم أعترض على الادعاءات الناشئة عن مشادة بيني وبين أحد أفراد عائلة زوجتي لحماية خصوصية ابنتي.

و بحسب مصادر اعلامية ، فانه تم تسريب صور ابنة زين وجيجي “خاي” للإعلام على غير رضا الوالدين.

و بعده ، اصدر زين بيان دافع فيه عن نفسه حيث قال :

أنكر بشدةٍ ضرب يولاندا حديد، ومن أجل ابنتي أرفض إعطاء أي تفاصيل أخرى، وآمل أن تعيد يولاندا النظر في مزاعمها الكاذبة وتتحرك نحو معالجة هذه القضايا العائلية على انفراد”. وطالبها بالابتعاد عن الإعلام وحل المشاكل في هدوء.

يذكر أن زين مالك وعارضة الأزياء الأمريكية جيجي حديد قد رُزقا بمولودتهما الجميلة “خاي”، وذلك في عام 2020، وغرد مالك، على تويتر ساعتها، معلناً خبر الولادة وشارك صورة بالأبيض والأسود ليد الطفلة الصغيرة وهي تمسك بإصبعه.

و

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.