هل فكرت جمانة مراد باللإنتحار !!

0 153

صرحت الفنانة السورية جمانة مراد، خلال استضافتها في لقاء تلفزيوني ، بان شخصيتها العاطفية كانت تغلب عليها اثناء فترة المراهقة، الامر الذي جعلها تفكر بالانتحار في ذلك الحين، حيث انها كانت جدا عاطفية ” كتلة مشاعر” على حد تعبيرها ، مما جعل من اصغر المواقف ذات تأثير كبير عليها و كانت عاطفتها تتحكم بها .

و اضافت،  انها  في فترة المراهقه، و ذات مره تناولت عدد كبير من حبوب الدواء، كمحاولة للانتحار، الا انها لم تكن تقصد انهاء حياتها بقدر ما كانت تهدف الى لفت انظار عائلتها لها .

و في سياق اخر ، تحدث جمانة مراد عن اصعب لحظات حياتها، و هي لحظة استشهاد اعز صديقة لديها، في عملية ارهابية، حيث كانت تعمل كمدرسة و كانت في  طريقها لاجراء انشطة خاصة بالاطفال.

وكانت جمانة مراد قد اختارت الابتعاد عن الاضواء، الفن و التمثيل ، لفترة زمنية طويلة بعض الشيئ، لتكوين عائلة و محاولة الانجاب عبر التلقيح الاصطناعي، حيث انها لم تستطع الانجاب بشكل طبيعي ، وانها لم تفقد الامل بالله نهائيا و كانت على يقين بان الله سيكتب لها الانجاب عاجلا ام آجلا .

و بعد فترة اعتزالها المؤقته ، 7 سنوات من الابتعاد عن الفن ، تقول جمانة مراد بان الفنانة المصرية يسرى، هي من اقنعتها بالعودة الى الفن من خلال دورها في مسلسل “خيانة عهد”.

الامر الذي لم تستطع جمانة رفضه، حيث قالت بانها بحاجة للعودة من اعتزالها بدور مهم امام ممثلة كبيرة ومهمة مثل الفنانة يسرى، والتي ينتظرها جمهورها كل موسم رمضاني لتطل عليهم بعمل ضخم.. كالعادة.

 

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.