احمد ابو هشيمة .. يلجأ للقضاء

0 332

تداول رواد التواصل الاجتماعي خبر يفيد بنية رجل الاعمال المصري، احمد ابو هشيمة، و زوج الممثلة المصرية ياسمين عبدالعزيز، نيته بالجوء الى القضاء لاتخاذ الاجراءات اللازمة ضد اشرف صبري، والد زوجته بتهمة السب و القذف و التطاول عليه.

و بحب وسائل اعلامية محلية، فان أبو هشيمة، رئيس لجنة الشباب والرياضة في مجلس الشيوخ، فضل عدم اتخاذ أي إجراءات قانونية ضد أشرف صبري في الفترة الماضية لكونه والد زوجته، إلا أن تصريحاته المثيرة للجدل، والتي نـُـشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، زادت عن الحد المحتمل، الأمر الذي دفعه إلى بحث اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
وأضافت أن ياسمين صبري لا تمانع اتخاذ الإجراءات اللازمة ضد والدها، لوقف الهجوم عليها وعلى زوجها عبر منصات التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام.
تأتي خطوة ابو هشيمة هذه، بعد ان نشب خلاف بين النجمة ياسمين صبري و والدها اشرف صبري، بعد عقد قران اخ ياسمين، الحفلة التي حضرها الوالد و لم تتواجد بها ياسمين، الامر الذي اثار غضب الوالد، مما جعله يـُـشن هجوما عليها وانتقادها، و وصفها بالمتعجرفة، الامر الذي تطور الى السب و التطاول عليها، وقال في احدى تصريحاته

:

” الفلوس تغير النفوس” .. قاصدا بهذا التصريح ابنته التي تزوجت مؤخرا من رجل الاعمال ابو هشيمه.

و تطور الامر من طرف الوالد، الذي قام بدوره بنشر صور قديمه لابنته ياسمين، لحفل زواجها الاول من شخصية ليست مشهورة، مما اثار غضب ابنته، علما انها لم تنشر اي تأكيد او نفي للخبر.

يـُـذكر ان الممثلة المصرية ياسمين صبري تزوجت قبل دخولها عالم التمثيل عام 2012. صرحت عن زواجها منه لأول مرة عام 2015. ثم في 2017 صرحت في برنامج تلفزيوني أن زوجها اسمه محمد وانفصلا عام 2017 بعد خمس سنوات من الزواج.

و في أبريل 2020 تزوجت من رجل الاعمال المصري أحمد أبو هشيمة في حضور أُسري فقط.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.