حلا شيحه تحتفل بعيد ميلاد والدها لأول مره ” بالحجاب”

0 68

نشرت الفنانة المصرية حلا شيحة على حسابها الخاص على انستغرام، عبر خاصية “السوري”صورا لوالدها و لعائلتها و هم يحتفلون بعيد ميلاد والدها.

و وجهت شيحه التهنئة لوالدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة بعيد ميلاده، بوجودها مع شقيقاتها، ووجهت إليه رسالةً مؤثرةً عبرت من خلالها عن حبها الكبير له، وتعلقها به.
وتمنت له السعادة وأن يمده الله بالعمره الطويل، وأن يبقى بصحته دائما، فكتبت على صورته: “كل سنة وأنت بصحة وخير يا حبيبي“.
كما نشرت في ”ستوري“ أخرى صورةً جمعتها بوالدها وشقيقاتها هنا ومايا ورشا، وظهرت وهي تقوم باحتضانه، وعلقت على الصور قائلةً: ”بنحبك يا غالي“.

تزوجت من أحد أعضاء فريق وسط البلد هاني عادل ولكن الزواج لم يدم طويلا وتم الطلاق، ثم أعلنت اعتزالها الفن وارتدت النقاب وتزوجت من كندي كان قد اعتنق الإسلام قبل زواجهم بعدة سنوات وقامت مع زوجها حينئذ في الإسكندرية ثم هاجروا إلى كندا وأنجبت منه 4 أبناء (ولدين وابنتين). ذكرت تقارير صحفية في مايو 2014 أنها بدأت العمل كداعية إسلامية في مركز ديني تقدم فيه عدد من الدروس بلا مقابل مادي.

في أغسطس 2018 أعلنت خبر خلعها للحجاب وعودتها للتمثيل بعد انقطاع عنه دام 12 عامًا وأكدت مشاركتها بأعمال قريبة وكانت أول مشاركة لها في الأعمال الفنية بعد خلعها الحجاب مسلسل زلزال بمشاركة محمد رمضان وماجد المصري.

في فبراير ٢٠٢١ تم نشر خبر زواجها من المنتج معز مسعود

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.