تركيا الآن.. عين على تركيا

توقعات حالة الطقس لمدة أسبوع في تركيا

77

حذرت هيئة الأرصاد الجوية التركية، اليوم الإثنين، من حدوث ضباب وتساقط أمطار وسقوط ثلوج في عدة مناطق في البلاد .

 

وقالت الأرصاد الجوية،وفق ترجمة تركيا الآن، أنه من المتوقع حدوث ضباب اليوم الإثنين في مناطق وسط وشرق البحر الأسود، ووسط الأناضول، وشمال شرق الأناضول، ومناطق مرمرة وبحر إيجه والشمال، ومنطقة البحر الأبيض المتوسط .

 

وأضافت أن يوم الثلاثاء سيفقد الضباب تأثيره وتستقط أمطار غزيرة في المناطق الشرقية من وسط وشرق منطقة البحر الأسود ومنطقة مرمرة .

 

وتابعت الأربعاء الضباب سيفقد تأثيره نهائيًا في جميع أنحاء البلاد، وستنخفص درجات الحرارة لتبقى حول معدلاتها الموسمية ومن المتوقع سقوط أمطار في مناطق شرق مرمرة والبحر الأسود ووأمطار على شكل صقيع شمال وشرق الأناضول، فيما ستنخفض درجات الحرارة من  4-6 درجات .

 

وأشارت أنه من المتوقع أن يتساقط صقيع والثلوج، الخميس، في مناطق شرق البحر الأسود وشرق الأناضول والمناطقالشرقية من منطقة جنوب شرق الأناضول .

 

ويتوقع تساقط الثلوج يومي الأربعاء سيفاس، وجوموشان، وبايبور ، وأرضروم ، وأغري، وقارص، وأردهان. يوم الخميس،  في جوموشانه،وبايبورت، وأرضروم ، وقارص، وأرتفين، وأغري، وموش، وبيتليس، وفان، وهكاري .

 

المصدر/ تركيا الآن

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد