تركيا الآن.. عين على تركيا

الأرصاد الجوية تحذر من عاصفة قوية في هذه المناطق التركية

185

حذرت هيئة الأرصاد الجوية التركية، الثلاثاء، من حدوث عواصف وهبوب رياح قوية في عدة مناطق في البلاد .

وقالت الأرصاد الجوية، في بيان، وفق ترجمة تركيا الآن، أن رياح وعواصف قوية ستضرب مناطق البحر الأسود ومرمرة ووسط وشمال بحر إيجة والبحر الأبيض المتوسط .

وأضافت أن رياح قوية ستهب من الاتجاهين الشمالي والشمالي الغربي على شكل عاصفة قوية من 6 إلى 8 تبدأ من ساعات المساء في شرق منطقة غرب البحر الأسود وستفقد العاضفة تأثيرها منذ الساعات الأولى من يوم الأربعاء .

وتابعت أنه منو المتوقع أن تهب رياح في مناطق غرب وشرق البحر الأسود على شكل عاصفة قوية من 6 إلى 8 قادمة من الاتجاهين الشمالي والشمالي الشمالي الغربي بشكل عام ابتداء من ساعات المساء اليوم، وعاصفة قوية بقوة 9 قوة من وقت لآخر، وستفقد العاصفة تأثيرها اعتبارا من ساعات مساء الأربعاء .

وأشارت أن رياح ستهب في مناطق بحر مرمرة على شكل عاصفة من 6 إلى 8 من الاتجاهين الشمالي والشمالي الشرقي اعتبارًا من صباح الأربعاء، وستفقد تأثيرها اعتبارا من الساعات الأولى يوم الخميس .

 

وقالت أنه من المتوقع أن تهب رياح بقوة 6 إلى 8 نقاط قوة من الاتجاهين الشمالي والشمالي الغربي في شمال ووسط بحر إيجة، وستفقد تأثيرها في الساعات الأولى يوم الخميس .

في البحر الأبيض المتوسط ​​، من المتوقع أن تفقد العاصفة ، التي

ومن المتوقع أن تهب رياح بقوة 6 إلى 8 نقاط قوة من الشمال والشمال الشرقي وأحيانًا من الشمال الغربي بدءًا من ساعات الصباح يوم الأربعاء،وستفقد تأثيرها اعتبارًا من ظهر الخميس .

 

 

المصدر/ تركيا الآن

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد