ليو ميسي يـُـهنئ تركي آل الشيخ بانتهاء تصوير فيلم ” The Cello”

1 877

هنأ لاعب كرة القدم الارجنتيني “ليو ميسي” معالي المستشار “تركي إل الشيخ” بإنتهاء تصوير فيلم ” The Cello”  تشيلو المنتظر في 2022.

و تشيلو هي قصة عازف التشيلو الطموح الذي يتعلم أن تكلفة التشيلو الجديد الخاص به هو أكثر بكثير مما كان يعتقد في البداية”.

و تفاعل كبير من النجوم منذ وقت اعلان المستشار تركي آل الشيخ عن الانتهاء من التصوير، كما بارك له ميسي من خلال نشر صورة على حسابه الخاص على انستغرام ، لبوستر الفيلم وكتب عليها: “مبروك على الفيلم”.

و بدوره رد عليه المستشار تركي آل الشيخ قائلًا : “شكراً صديقي العزيز … أعظم من يلعب كرة القدم في العالم الآن وأدعو الجميع لعدم متابعة العمل … لا تشوفوه ! أنا عامله أشوفه وحدي ! وأهم شي يعجبني اااانا”.

لبأتي بعدها لاعب كرة القدم رونالدينو، ويعاود مشاركة صورة البوستر عبر خاصية الستوري على حسابه الخاص  على انستغرام.

كان المستشار تركي آل الشيخ قد اعلن منذ أيام عن أن روايته الخاصة ” تشيللو” تحولت إلى فيلم  بعنوان The Cello، والفيلم القادم سيلعب بطولته “جيريمي آيرونز” برفقة بطل أفلام Saw ” توبين بل”، و سيشارك عدد من نجوم العالم العربي في الفيلم، ومنهم  “سامر إسماعيل” و”إلهام علي” و”غسان مسعود” “مهند الحمدي”، والفيلم من إخراج دارن لين بوسمان.

https://twitter.com/Turki_alalshikh/status/1456010348947968005?s=20

 

يـُـذكر أن تصوير فيلم تشيلو قد انتهى منذ اسبوعين تقريباً، حيث شارك تركي آل الشيخ تغريدة قال فيها ” في أجواء سرية وعلى مدى سنتين من الكتابة والاتصالات والغوص في عالم السينما من مخرجين ومنتجين وشركات، انتهيت أمس من تصوير آخر مشهد من فيلمي الأول “تشيللو” الذي استغرق الإعداد له شهور وتم تصويره في ٨ أسابيع، ٧٠٪ من الفيلم تم تصويره في المملكة بين الرياض وضرما والعلا.”

https://twitter.com/Turki_alalshikh/status/1452399616427794435?s=20

 

تعليق 1
  1. هيف يقول

    المواطن لديه مشاكل لاتوصف بطالة وفقر وغلاء أسعار ومشاكل إسكان والخدمات وبطالة وأمراض نفسية سيئة للغاية بسبب تدهور الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية غير المسبوقه ولكن حسبنا الله ونعم الوكيل في كل ظالم وفاسد ومفسد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.