مصر.. امرأة وعشيقها يدفنان الزوج حيا

0

قالت وسائل إعلام مصرية، الجمعة، أن امرأة وعشيقها أقدموا على التخلص من زوجها ودفنه حيًا .

 

وأضافت أن النيابة العامة أمرت بحبس سيدة ورجل، كان صديقا لزوجها، وكانا على علاقة غير شرعية، ويلتقيان في منزل الزوج .

 

وتابعت أن صديق الزوج اعترف بأنه تعرف على زوجة صديقة عندما كان يتردد على منزل صديقه، وأنها كانت تشتكي من سوء معاملته لها، وأنه تدخل للإصلاح بينهما كثيرا، حتى ربطته علاقة غير شرعية بالزوجة، وكان ينتهز خروج الصديق للعمل، فيذهب ليلتقي زوجته في منزل الزوجية، وأنهما اتفقا على التخلص من الزوج، وأن الزوجة حرضته على تنفيذ الجريمة، لتتخلص من حياتها معه، ويتمكنا من الزواج والحياة معا، بحسب التحقيقات.

وشارت التحقيقات أن العشيق قام بالتخلص من الزوج، بعد استدراجه لأرض زراعية يملكها، وقام بتخديره، ودفنه وهو حي. وأشارت وسائل الإعلام إلى أن الجاني حدد مكان دفن المجني عليه، وبعد الحفر عثر عليه بحالة تحلل .

وقالت الزوجة أمام النيابة العامة إن زوجها هو ابن خالتها، وإنها تزوجته زواجا عائليا، ولم تربطها به أي مشاعر أو علاقة حب، وإن الزوج كان يعاملها معاملة سيئة، ويضربها باستمرار؛ بسبب برودها معه .

وأضافت: “تعرفت على صديقه الذي أحسن معاملتي، وارتبطت به بعلاقة عاطفية، وكنا نلتقى خلسة بمنزل زوجي؛ بحجة أنه صديقه، ويأتي باستمرار، حتى فكرنا معا في التخلص من زوجي، واتفقنا أن يستدرجه صديقه ويدفنه في الأرض الزراعية، ثم أخبرت أسرتي وأسرة زوجي بغيابه، وبدأنا رحلة البحث عنه، حتى كشفت الجريمة”.

 

 

المصدر/ تركيا الآن

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.