تركيا الآن.. عين على تركيا

تعرف على أبطال مسلسل “الهيبة” بنسخته التركية.. وهذا عنوانه

173

كشفت وسائل إعلام محلية، أن التحضيرات لإنتاج مسلسل “​الهيبة​” بالنسخة التركية مستمرة، وسيؤدي دور “جبل” الذي جسده الممثل السوري ​تيم حسن​ الممثل التركي تولغا ساريتاش بشكل رسمي .

 

وأضافت أن دور والد “جبل” سيجسده الممثل إيرجان كايال، أما شقيقته الممثلة حفصة نور سانجاك ومن المتوقع أن تكون الممثلة بيرين سات بطلة العمل ، لكن لم تحسم الشركة المنتجة قرارها .

 

وتابعت أن اسم المسلسل لن يكون إسم النسخة ذاته، بل سيكون بعنوان “بين ليلة وضحاها” .

 

وكانت قد كشفت وسائل إعلام محلية، عن شراء شركة “ay yapim” التركية الفنية حقوق فورمات مسلسل الهيبة لتقديمه بالنسخة التركية .

 

ومسلسل الهيبة هو أول عمل عربي تقوم شركة تركية شرائه لتقديمه بالنسخة التركية للجمهور التركي. وتعد هذه خطوة لافته مهمة في تاريخ الدراما العربية .

 

ومسلسل الهيبـة وضع بإنجازه هذه الداما العربية على الخارطة العالمية وجعل من طواقمه الفنية وشركة إنتاجه الأفضل بلا منازع .

 

وتعتبر شركة “ay yapim” التركية من أكبر شركات الإنتاج في تركيا، من انتاجاتها ( فاطمه ، ​العشق الممنوع​. ازيل ) والتي حظيت بشهرة عالية جدًا في العالم العربي .

 

الهيبة

مسلسل سوري لبناني تم إنتاجة سنة 2017 أُعد للعرض في موسم رمضان 1438 هـ على قنوات إم بي سي دراما. وإم تي في اللبنانية، وشبكة أوربت شوتايم.

 

ومن إنتاج شركة سيدرز آرت برودكشن، وتأليف وسيناريو وحوار هوزان عكو، وإخراج سامر برقاوي، ومن بطولة الفنان السوري تيم حسن. والفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم. والفنانة السورية منى واصف والفنانة اللبنانية كارلا بطرس، والفنانة السورية الصاعدة روزينا لاذقاني.

يأتي المسلسل ضمن البطولة الرمضانية الثالثة على التوالي بين تيم حسن ونادين نسيب نجيم من بعد مسلسل تشيلو سنة 2015 ومسلسل نص يوم سنة 2016.

 

وتم عرض الجزء الثاني من المسلسل تحت عنوان “الهيبة العودة” في رمضان 1439 هـ 2018، وقد عرض هذا الجزء أحداث وقعت زمنيا قبل أحداث الجزء الأول.

 

 

 

 

المصدر/ تركيا الآن

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد