تركيا الآن.. عين على تركيا

أسباب تدفعك لممارسة الجنس السريع

1٬799

قد يكون الجنس السريع والعفوي خيارًا جيداً لإضفاء البهجة على حياة الزوجين ولا يتطلب إضاءة الشموع المعطرة أو إطالة المداعبة.

إنه يحفز الرغبة الجنسية ويعزز الطاقة، ويوفر العلاقة الحميمة للزوجين في غضون دقائق. ولكن الجانب السلبي الوحيد الذي يجب مراعاته هو النشوة الجنسية للإناث، وهو من غير المحتمل أن تحققه.

أسباب تدفعك لممارسة الجنس السريع

مناسب للزوجين

في عالم مليء بالتوتر والأعمال اليومية ليس من السهل على كلا الشريكين إيجاد اللحظة المناسبة والحميمة لحياتهما الجنسية، يمكن للجنس السريع أن يضمن لهما بعض لحظات العلاقة الحميمة خاصة للأزواج الذين لديهم أطفال.

يعطي الطاقة

يمكن أن يترك حدث غير متوقع ومفاجئ كلا الشريكين في حالة من الصدمة وأن يصبحا نشيطين للغاية. وسوف يستأنف الزوجان مهامهما اليومية بابتسامة على وجههما وذكريات مثيرة ومزاج جيد طوال اليوم.

شعور جيد

بغض النظر عن مشاعر الحب والجاذبية بين الشريكين، فإن روتين العمل والحياة الأسرية يمكن أن يمنعهما من الشعور بالرغبة المجنونة التي جذبتهما لبعضهما البعض في بداية العلاقة الرومانسية. لكن جلسة الجنس السريعة يمكن أن تعيد إشعال الشرارة، والشعور بهذه الرغبة يمكن أن يذكرهم بالأيام الأولى من علاقتهم.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد