الأرصاد الجوية تحذر من الثلوج في 47 مدينة بينهم إسطنبول وأنقرة 

0 810

حذرت هيئة الأرصاد الجوية التركية، الجمعة، من سقوط ثلوج في 47 مدينة تركية بينهما مدينتي إسطنبول وأنقرة اعتبارًا من اليوم حتى نهاية الأسبوع والثلاثاء .

 

وقالت الأرصاد الجوية، في بيان، وفق ترجمة تركيا الآن، أنه من المتوقع أن تهب عاصفة اليوم من 6 إلى 8 قوة (50-75 كم / ساعة) من الاتجاهين الغربي والجنوب الغربي في شرق غرب البحر الأسود (بين قوجا وسينوب) من الساعات الأولى. ومن المتوقع أن تفقد العاصفة تأثيرها ظهر يوم غد .

 

وأضافت أنه من المتوقع هطول أمطار غزيرة في 12 مدينة بما في ذلك إسطنبول وكيركلاريلي وتكيرداغ ويالوفا وتساقط الثلوج في 34 مقاطعة بما في ذلك أنقرة وكريكالي وبولو .

 

تحذير حاسم من الأرصاد الجوية!  47 مقاطعة ، بما في ذلك اسطنبول وأنقرة ، ستتأثر بتساقط الثلوج

 

 

وتابعت أنه سيستمر تساقط الثلوج ، الذي بدأ يوم الجمعة في التأثير يومي السبت والأحد وسيكون تساقط فعالاً في 47 مدينة بما في ذلك اسطنبول وأنقرة، بالإضافة إلى ذلك سيتم رؤية تساقط الثلوج في اسطنبول يوم الثلاثاء .

 

والمقاطعات الأخرى حيث يتوقع تساقط الثلوج هي على النحو التالي :

كارس، إرزوروم، أرداهان، غوموشان، بايبورت، بيتليس، موس، سيرناك، هاكاري، فان، أغري، إغدير، تونجلي، بولو، كارابوك، كيركالي، كيرشير، نيفشهير، أكساراي، كارامان، تشوروم، أماسيا، توكات، نيغدي، قيصري، سيفاس، ملاطية، إيلازيغ، بينغول، تشانكيري، أماسيا، كونيا، كوجالي، يوزغات، بورصة، كاستامون .

 

المصدر/ تركيا الآن

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.