أردوغان: كل كلمة لكليتشدار كذب.. والسمك تفوح رائحته من الرأس!

شدد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان على ضرورة استمرار بلديات حزب العدالة والتنمية في النجاح، مشيرًا إلى أن البلديات الخاضعة لسيطرة حزب الشعب الجمهوري تكلف الدولة غالياً.

وقال في كلمة له بالاجتماع التشاوري لرؤساء البلديات التابعة لحزب العدالة والتنمية، «من الضروري أن نستمر في زيادة نجاحنا. كلما كنا أقوى في الإدارة المركزية، كلما كان بإمكاننا دعم بلدياتنا بشكل أقوى. أريدك أن تستعد جيدًا لانتخابات يونيو 2023. نرى جميعًا أن البلديات التي انتقلت لحزب الشعب الجمهوري تكبد مدننا تكاليف باهظة».

واستطرد: «سنعمل بجدية أكبر معًا. سوف نسير نحو أهدافنا من خلال دعم بعضنا البعض مثل لبنات الجدار. يجب أن نكافح مع بعضنا البعض يدًا بيد، كتفًا بكتف، وليس بالضغط على أقدام أو ظهور بعضنا البعض».

وأضاف: «بهذه المناسبة، ربحت 80 ألف ليرة تركية. كل كلمة يقولها الرجل (كليتشدار) كذب وافتراء. لقد أنشأوا وكالة لكل بلدية. إنهم لا يفعلون شيئًا سوى الدعاية لأعمال غير مكتملة. يمكن أن تطفو السفينة الورقية على الماء لفترة، لكنها ستغرق بعد فترة. لقد فعلوا ذلك في إسطنبول وأنقرة، فعلوا هذا في كل مكان. تفوح رائحة السمك من الرأس، يمكن الكشف عن مصير رؤساء البلديات بالنظر إلى رؤسائهم».

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.