السعودية هند القحطاني ترفض تزويج إبنتها رؤى وتتبرأ منها!

0 2٬626

 شاركت النجمة السعودية ​هند القحطاني مقطع فيديو لها على حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي سنات شات .

 

أثارت هند القحطاني الجدل برفضها زواج ابنتها رؤى قبل أن تتم عامها الـ22، مؤكدة أنها تريد أن تنهي دراستها الجامعية .

 

وقالت هند في الفيديو : “أنا ولولوي حبيبة قلبي وقفنا عند محل به فساتين زفاف. الظاهر أني بتزوج جديد أنتِ طفلة ما أخليكِ تتزوجين إلا بعد 22 سنة، ليس قبل 22 يجب أن تكملي الجامعة، وإذا تزوجتِ تتحملين مسؤولية نفسك، لو بعد 22 سنة أساعدك في كل شيء، وقبل 22 سنة وحصل لك مشاكل لن أتدخل”.

 

وتفاعل جمهور هند بشكل كبير مع الفيديو، بعضهم من وافق هند الرأي وبعضهم من إعتبر أن هذا تحكم بإبنتها .

 

 

هند القحطاني

هي شابة سعودية من مواليد 1982م في المملكة العربية السعودية. تبلغ من العمر 38 عاماً. حيث تفوقت هند في تعليمها الأكاديمي حتى أصبحت مدرسة لغة انجليزي في احدى مدارس المملكة.

كما وتعتبر هند القحطاني من أجمل نساء السعودية وهي شخصية استثنائية في الأدب والأخلاق ومحبوبة وصاحبة قلب طيب ولطيف. وتعد هند القحطاني شخصية قوية في المجتمع السعودي ولها اسهامات كبيرة وجميلة في إسعاد الجمهور السعودي. كما انها متألقة ومبدعة ومنفتحه في الثقافة الحديثة التي تساير فكرة العصر الحديث.

 

وتزوجت هند بعد 18 عاما من ميلادها، وأنجبت طفلها الأول معاذ بعد عام واحد من زواجها. وتبلغ من العمر الان 38 عاما حيث انه وبعد قصتها المعروفة التي شغلت المتابعين بعد هروبها إلى الولايات المتحدة الامريكية بعد طلاقها من زوجها التي لم يتبين اسمه حتى هذا الوقت أصبحت هند معروفة عند الجميع. حيث ان هند أصبحت كلما تخرج في لقاء أو فيديو تصبح حديث الناس وتنشط في كل مواقع التواصل الاجتماعي وهذا يظهر امتلاكه الشعبية في الوطن العربي. كما أن حديثها عن زوجها التي قالت عنه بأنه يقوم بضربها وتعذيبها لا تحب .وقد تطلقت منه وهربت خوفا منه ومن تصرفات ولكن القضية لم تغلق عن المتابعين الذي وقفوا مع زوجها وهناك من ظل واقفا مع هند القحطاني. التي لم تعلن عن اسم زوجها حتى هذا الوقت كما أنه منذ فترة قد خرجت في فيديو وقد أوضحت فيه اسباب طلاقها من زوجها لكن لم تنطق اسمه .

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.