تعيينات جديدة في 5 وزارات تركية 

0 171

نشرت الجريدة الرسمية التركية، السبت، قرارًا موقعًا من الرئيس رجب طيب أردوغان، يقضي بتعيين شخصيات جديدة في خمس وزارات تركية .

وقالت الجريدة الرسمية، أنه تم تعيين دوغان يورولماز في مديرية البيئة والتحضر في مقاطعة بيتليس، وصالح ليفاوغلو في مديرية البيئة والتحضر في مقاطعة سينوب، بيكير شالين في مديرية البيئة والتحضر الإقليمية في كاناكالي .

وأضافت أنه تم تعيين ميرال إرتان بولوت كعضو في مجلس العلوم العالي في وزارة البيئة والتحضر وتغير المناخ، وسلجوق جيبي مستشار رياضي بوزارة الشباب والرياضة .

وتابعت أنه تم تعيين مراد إليخان في المديرية العامة لخدمات التقييم والتقييم والامتحانات في وزارة التربية الوطنية، وتعيين بوركين دال في المديرية العامة للاتحاد الأوروبي والعلاقات الخارجية .

وأشارت أنه تم إقالة محمد إيسيل المدير العام للإدارة البيئية في وزارة البيئة والتوسع العمراني وتغير المناخ، و تعيين أيوب كاراهان بدلاً منه .

 

كما وتم تعيين عثمان صافاش في المديرية العامة للخدمات الإدارية في وزارة الصناعة والتكنولوجيا، وتعيين فولكان كوتش رئيسًا لتطوير الإستراتيجية في وزارة الزراعة والغابات، وتعيين محمد أداك  رئيسًا لمؤسسة دعم التنمية الزراعية والريفية .

وإقالة مدير الزراعة والغابات بمقاطعة هكاري فهاب شيمشك .

المصدر/ تركيا الآن

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.