إعلان فرص عقارية في تركيا

إلهام شاهين تصلي بدون حجاب في جنازة مها أبو عوف

0 527

تناقل نشطاء بمواقع التواصل الاجتماعي صورا للفنانة المصرية إلهام شاهين وهي تؤدي صلاة الجنازة على روح صديقتها وزميلتها في الساحة الفنية الراحلة مها أبو عوف بدون حجاب، وأثارت الصور المنتشرة استياء البعض ووصفوها بانتهاك حرمة المكان والاستهتار بالتعاليم الإسلامية.

تظهر الفنانة إلهام شاهين في الصفوف الأمامية رفقة عائلة الفقيدة وهي راكعة بدون طرحة تغطي شعرها، لكن فيديو آخر متداول لنفس اللحظة يوضح محاولتها شد غطاء الرأس ووضعه بعد رفعها من الركوع، وفيما اتهم نشطاء متداولي الصور بالباطل والتلفيق مستدلين على ذلك بشريط الفيديو، فقد اعتبر آخرون الأمر غير جائز طالما ظهر شعرها وأنه كان عليها وضع الحجاب قبل الالتحاق بالجنازة.

 

علقت الفنانة المصرية على وفاة صديقتها وزميلتها مها أبو عوف، وعدد من المشاهير الآخرين مؤخرا، قائلة: “بداية السنة الجديدة ليست طيبة أبدا” وذلك خلال مداخلة لها على قناة الحدث اليوم. وعبرت عن الحزن الكبير الذي لحق بها جراء وفاة مها أبو عوف ووصفته بالفراغ الكبير، وهو ما لاحظه الحاضرون بالجنازة بعد انهيار إلهام بالبكاء أثناء نقل جثمان الراحلة.

وتم تشييع جنازة الفنانة الراحلة مها أبو عوف أخت الفنان الراحل عزت أبو عوف، أمس الخميس بمسجد الرحمن الرحيم بحضور أسرتها وعدد كبير من الفنانين، على رأسهم الفنانة إلهام شاهين ونقيب الفنانين أشرف زكي.

الراحلة كانت ترقد داخل أحد مستشفيات القاهرة الجديدة بقسم العناية المركزة، بعد أن أصيبت بالتهاب رئوي حاد ناتج عن صراع مع مرض السرطان دام لسنوات، لتعلن أسرتها وفاتها يوم أمس عن عمر يناهز 65 سنة.

كوثر أبوتير-تركيا الآن

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.