“يا عيوني” أغنية سعد المجرد الجديدة

“يا عيوني” أغنية جديدة سيطرحها سعد المجرد الأسبوع المقبل. حيث نشر الفنان المغربي فيديو قصير بتقنية الريل على صفحته الخاصة بإنستغرام  التي تضم أزيد من 12 مليون متابع، يسمع فيها جزء صغير من موسيقى الأغنية مرفوقة بصورة تظهر أقدام شخصية كرتونية.

وعلق المجرد على منشوره قائلا “احتفظوا بهذا التاريخ 16 شهر 01 من 2022″، وألحق التعليق بأسماء المشتركين في إنجاز العمل الذي من المتوقع أن يكون ناطقا باللغة العربية البيضاء التي تمزج بين لهجات بلدان عربية مختلفة كما عود جمهوره.

المجرد الذي كانت تربطه علاقة قوية بالفنان المغربي حاتم عمور انتهت بالقطيعة لمدة بسبب خلافات فنية، نشر يوم أمس صورة رفقة صديقة القديم، وقال “دائما أكون سعيدا برؤيتك” في توضيح  منه بأن العلاقة استعادت بريقها وعادت الأمور بين الزميلين إلى مسارها الطبيعي.

عرف على المجرد احتلاله الترند العربي في كل ما ينشره من فيديوهات وصور وكذلك أغان على صفحاته الخاصة، إذ يكون النجاح حليفه في كل أغنية يسجلها وتحقق مشاهدات عالية.

يذكر أن آخر اغنية حملها سعد على صفحته بمنصة يوتيوب كانت “أنت حياتي” في ديو مشترك مع فرقة كاليما البرتغالية؛ وحققت 47 مليون مشاهدة في غضون خمسة أشهر ،بعدها شارك لمجرد في مجموعة من التظاهرات الفنية.

ألغيت بعض نشاطاته في بعض البلدان العربية كمصر على خلفية قضية الاغتصاب المتابع بها في فرنسا لكنه استمر في تحقيق النجاحات بحضوره مهرجان القرية العالمية بدبي.

المهرجان حضره عشرات الآالاف من مختلف الجنسيات، وأدى فيه الفنان كوكتيلا من أغانيه المغربية والعربية على حد سواء، بالإضافة إلى رقصات مختلفة رفقة راقصين محترفين، وحرص النجم على ارتداء لباس مغربي تقليدي بلمسات عصرية أثار اهتمام الحضور.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.