إمام أوغلو يرد على الانتقادات ضده بسبب مطعم السمك.. والنشطاء يحرجوه (فيديو، صور)

1 1٬002
رد رئيس بلدية إسطنبول المعارض، أكرم إمام أوغلو، على الانتقادات ضده بسبب تواجده في مطعم السمك في وقت تعاني المدينة من أزمة تراكم الثلوج في الشوارع ومشاكل الطرق والمواصلات بفعل العاصفة الثلجية التي تضرب البلاد .
وقال إمام أوغلو موجهًا انتقادًا لحزب العدالة والتنمية في تغريدة على حسابه في تويتر : “لم يهضموا بعد الخسارة التي تكبدوها قبل 3 أعوام” .وأضاف إمام أوغلو أن سكان المدينة وأنصار العدالة والتنمية لم يتحملوا أن أقضي استراحة الغداء التي استغرقت ساعة واحدة فقط، والتي حصلت عليها بعد 19 ساعة من العمل في الميدان رفقة مديرية مركز تنسيق الكوارث، هل هذه الأمر يستحق أن يصبح محل نقاش”.

وتعرض إمام أوغلو بعد تغريدته المثيرة انتقادات واسعة، حيث وصفه أحد متابعيه بـ”الكاذب” وقال : “أن استراحة الغداء لم تدم ساعة فحسب بل ثلاث ساعات”، سأل المتابع إمام أوغلو قائلًا : “ماذا دار بينك وبين السفير البريطاني خلال ثلاث ساعات؟ وهل الحديث الذي دار بينكم أهم من أهل إسطنبول؟”.

علق متابعي إمام أوغلو في التعليقات بفيديو نشرته إحدى الصفحات الإعلامية، يظهر فيه موكب رئيس البلدية أثناء مغادرته مطعم السمك عند الساعة الـ20:50م، بعدما دخله في تمام الساعة الـ18:00م، ويتضمن الفيديو لقطات لمركبة رش الملح المرافقة لموكب إمام أوغلو .

وكان قد نشر نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لرئيس بلدية إسطنبول أكرم إمام أوغلو برفقة أحد صيادي الأسماك، بالتزامن مع العاصفة الثلجية التي تضرب المدينة .

 

وظهر أكرم إمام أوغلو في الصورة بجانب أحد صيادي السمك وهو يحاول قضاء عطلة مميزة في البحر .

 

وأثارت الصورة غضب النشطاء وبدأت مطالبات لإمام أوغلو لتقديم إستقالته .

 

ووصف أوغلو دعوات المطالبة باستقالته ب”المثيرة للشفقة” .

وغرد آلاف النشطاء الأتراك، أمس الإثنين، عبر حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي مطالبين رئيس بلدية إسطنبول أكرم إمام أوغلو بالاستقالة من منصبه .

 

وطالب النشطاء رئيس بلدية إسطنبول أكرم إمام أوغلو بالاستقالة من منصبه بعد عجز وفشل إدارته للبلدية على تفادي وقوع الكوارث في المدينة .

 

وارتفعت أصوات النشطاء عبر تغريدات متتالية قاموا بإلقاء اللوم من خلالها على اكرم إمام أوغلو لما وصلت إليه مدينة اسطنبول ضعف في الخدمات المقدمة للسكان .

المصدر/ وكالات
تعليق 1
  1. Hussam يقول

    إن الله لا يصلح عمل المفسدين

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.