إعلان فرص عقارية في تركيا

 الأرصاد الجوية تحذر من عاصفة جوية في عدة مناطق تركية 

0 275

حذرت هيئة الأرصاد الجوية التركية، الأربعاء، من عاصفة جوية ستضرب المناطق الجنوبية والداخلية في إيجه وغرب البحر المتوسط وجنوب وشرق ووسط الأناضول والمناطق الداخلية في البحر الأسود .

وقالت الأرصاد الجوية، في بيان، أن الطقس سيكون غائم جزئيًا وشديدًا في جميع أنحاء البلاد، من المتوقع أن سقوط أمطار في منطقتي بينجول وأدييامان .

وأضافت أنه من المتوقع سقوط أمطار قوية في المناطق الغربية من مرمرة وبحر إيجة وغرب البحر الأبيض المتوسط ​​والمناطق الجنوبية الغربية من قونية .

وتابعت أن الطقس سيكون على شكل صقيع وثلج في منطقة بحر إيجة الداخلية، ومنطقة البحيرات، والمناطق الداخلية من غرب البحر الأسود، والمناطق الممطرة من وسط الأناضول وشرق الأناضول، وحول أدرنة وكيركلاريلي ، وأمطار و الاستحمام في أماكن أخرى.

 

تحذير من عاصفة لأربع مناطق من الأرصاد الجوية

وأشارت أنه يتوقع حدوث انهيار جليدي في المناطق الداخلية والمرتفعة من البحر الأسود وفي المناطق المنحدرة ذات الغطاء الثلجي العالي في شمال وشرق الأناضول .

وتشير التقديرات إلى أنه سيكون هناك ضباب وضباب في بعض الأماكن ، إلى جانب الجليد والصقيع في الأجزاء الداخلية والشرقية .

 

تحذير من عاصفة لأربع مناطق من الأرصاد الجوية

وسترتفع درجات الحرارة من 1 – 3 درجات في ساحل البحر الأسود وشمال وسط الأناضول، ولن يكون هناك تغير كبير في أماكن أخرى .

تحذير من عاصفة لأربع مناطق من الأرصاد الجوية

ومن المتوقع أن تهب الرياح من الجنوب وعلى شكل عاصفة (40-90 كم / ساعة) في جنوب ووسط بحر إيجة وغرب البحر الأبيض المتوسط ​​وجنوب وشرق الأناضول الوسطى والأجزاء الداخلية من البحر الأسود .

وطالبت الارصاد المواطنين إلى ضرورة توخي الحيطة والحذر من السلبيات التي قد تحدث بسبب خطر الانهيار الجليدي على المنحدرات ذات الغطاء الثلجي العالي في المناطق الداخلية من منطقة شرق البحر الأسود وشمال وشرق الأناضول .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.