مكملات غذائية ضرورية للنساء بعد سن الأربعين

0 162

في سن الأربعين، تحتاج النساء بشكل متزايد إلى اتباع نظام غذائي صحي للسيطرة على التغيرات الفسيولوجية والنفسية التي يتعرضن لها في هذا العمر.

حبوب زيت السمك

تحتاج النساء في سن الـ 40 إلى تناول كبسولات أوميغا 3 لمحاربة الجذور الحرة في أجسامهن التي تجعلهن أكثر عرضة لبعض الحالات الخطيرة مثل التهاب المفاصل والسكري وأمراض القلب والسرطان.

فيتامين د

من الضروري تناول الأطعمة الغنية بفيتامين د مثل السلمون والبيض ومنتجات الألبان والتعرض لأشعة الشمس يوميًا والحصول على جرعات من مكملاتها الغذائية.

فيتامين سي

من الضروري أن تكون الأطعمة الغنية بفيتامين سي مثل الخضار والفواكه جزءًا أساسيًا من النظام الغذائي، ومن الطبيعي الحصول على أقراص مكمله بعد استشارة الطبيب.

الماغنيسيوم

يعد نقص المغنيسيوم مشكلة شائعة لدى النساء بعد سن الأربعين وبالتالي يجب على المرأة في هذا العمر التأكد من تناولها لأطعمة غنية بالمغنيسيوم مع ضرورة الحصول على جرعات من مكملاتها الغذائية.

ملاحظة: قدمت تركيا الان هذه المواد كمعلومة لك. ليس المقصود أن تحل محل الخبرة الطبية وطبيبك الخاص٬ نحن نشجعك على مناقشة أي قرارات بشأن العلاج أو الرعاية مع طبيبك الخاص بك. إن ذكر أي منتج أو خدمة أو علاج لا يعتبر مرشح او مصادق من قبل تركيا الان

ترجمة تركيا الان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.