فيديو يوثق الدقيقة الأخيرة قبل وفاة ساز القحطاني.. ومشاهد قاسية سجلتها الكاميرات 

 

تداول نشطاء على منصات التواصل الاجتماعي، الإثنين 21 مارس/آذار 2022، لقطات من الحادث الأليم للبلوجر السعودية ساز القحطاني.

وقد آثارخبر مصرع النجمة السعودية ساز القحطاني في حادث السي موجة تعاطف واسعة وصدمة في المملكة العربية السعودية، خاصتاً بعدما نشرت إحدى صديقاتها فيديو يوثق تأثرها لحظة تسلمها شهادة وفاة صديقتها.

لقطات لاحتراق سيارة ساز القحطاني

فبعد وفاة ساز القحطاني رصدت الكاميرات لقطات ولحظات تحبس الأنفاس صوَّرتها العدسات من حادث ساز القحطاني، وظهرت البلوجر السعودية في اللحظات الأخيرة قبل وفاتها وهي تسير بسيارتها على سرعة كبيرة وبجوارها أحد الأشخاص والذي اندمج معه بالحديث داخل السيارة.
كانت صديقات ساز القحطاني (32 عاماً)، المعروفة باسم “أريج العمري”، قد كشفن يوم الجمعة 18 مارس/آذار 2022، تفاصيل جديدة عن وفاة المدونة السعودية الصادمة.

ساز القحطاني كانت تقود السيارة بسرعة كبيرة

قالت نجوى العبد الله، إحدى صديقات ساز القحطاني في مكالمة هاتفية لبرنامج “يا هلا” على شاشة “روتانا خليجية”: “آخر تواصل كان قبل وفاتها بأيام قليلة، كلمتني الساعة الـ4 الفجر كانت تعبانة شوي ومصدعة، وفي طريقها لبيتها”.

وقالت ايضا نجوى العبد الله في حديثها للقناة السعودية: “الصبح جاني خبر الوفاة، ما صدقت، كان صدمة، لأنه لم يكن هناك شيء وكانت الأمور تمام”. وأوضحت أن الراحلة كانت تقود السيارة بسرعة كبيرة، وصلت إلى 230 كيلومتراً في الساعة.

وكما وذكر أن ساز لقيت حتفها إثر حادث مروري مروع في مدينة الرياض، وفقاً لما أفادته وسائل إعلام محلية، فيما تداول عشرات الآلاف من المغردين السعوديين خبر وفاتها، ليتصدر وسم ساز القحطاني بحث تويتر.

في حين عبَّر رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن صدمتهم من خبر وفاة نجمة التيك توك المفاجئ، داعين لها بالرحمة، كما أظهرت فيديوهات متداولة بشكل واسع، لحظة وقوع الحادث الذي أودى بحياة الشابة السعودية.
جدير بالذكر أن ساز القحطاني، المعروفة أيضاً باسم “أريج العمري”، تنشط على موقعي سناب شات وتيك توك، وتنشر فيديوهات حول تفاصيل يومياتها، وحفلات وجولات بأماكن عامة، وأخرى مشهورة.

فيما اشتهرت ساز بتقديم محتوى مصور متنوع على مواقع التواصل، من ضمنها تيك توك وإنستغرام وسناب شات، كما عملت أيضاً عارضة أزياء في حفلات ومهرجانات الموضة والأزياء التي نُظمت في المملكة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.