سعودي يقتل أطفاله وزوجته بطريقة مرعبة

0 182

كشفت وسائل إعلام محلية، الثلاثاء، تفاصيل جريمة قتل بشعة راح ضحيتها سيدة وأبناؤها الأربعة على يد والدهم في منطقة شرورة بالسعودية .

وقالت وسائل وفق ما كشفت التحقيقات، أن ثلاثيني سعودي أقدم على قتل زوجته وأربعة من أبنائه وذلك بخنقهم ونحرهم مستخدما سكينا حادة .

وأضافت أن الجاني اتصل بالشرطة عند العاشرة مساءً، معترفا بإقدامه على قتل زوجته وأولاده في الثانية عشرة ظهراً .

وتابعت أن الشرطة حضرت إلى مكان الجريمة فور ابلاغها وتبين قيام الجاني بقتل كل أفراد أسرته، زوجته وأولاده الأربعة نحراً بسكين، مبيناً أن أكبر أولاده عمره 11 عاماً وأصغرهم طفلة عمرها عامان .

وحدثت الواقعة المفجعة في منزل شعبي يتكون من غرفتين وصالة ومطبخ، وتبين في مسرح الجريمة أن القاتل خنق ضحاياه أولا بعلاقة ملابس ثم نحرهم بالسكين.

وكشفت التحقيقات أيام الجريمة، إعداد الأب القاتل تنفيذ جريمته إذ ذهب إلى أهل زوجته السابقة، وأقنعهم بضرورة اصطحاب ابنه عبدالله معه إلى منزله بحجة أن لديه ضيوفا، ويرغب في أن يشاركه هذه المناسبة وتم له ما أراد لينفذ جريمته.

وتشير التقارير إلى أن زوجة القاتل أدت صلاة الظهر في صالة الجلوس ثم توجهت إلى غرفة النوم لأخذ قسط من الراحة إلا أنها فوجئت بزوجها يهجم عليها بسكين موجها إليها طعنة في العنق وبعد أن أجهز عليها سحب جثتها إلى المطبخ، وذكرت التقارير أن القاتل نكل بأبنائه قبل قتلهم ثم لجأ إلى جمع جثث أفراد أسرته في مكان واحد بعد أن تأكد من وفاتهم.

كما كشفت التحقيقات أن الزوجة توفيت إثر إصابتها بجرح قطعي عميق في الرقبة ممتد في الجهة الأمامية للعنق، مع قطع في الأوردة والشرايين العميقة، والقصبة، والمريء، وبنفس الكيفية والأسباب قتل الأطفال الأربعة.

وأظهرت التحقيقات أن المتهم علل قتل أسرته بضيقه وضغوطات نفسية في الحياة ولم يظهر القاتل ندمه على قتل أفراد أسرته.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.