شاهد مسلسل المشوار ٢ الحلقة 2 الثانية كاملة

0 860

ينتظر المشاهدين الحلقة الثانية من مسلسل المشوار بفارغ الصبر، ونحن هنا في موقع تركيا الأن لكي نوفرها لكم كاملة.

مسلسل المشوار الحلقة 2 الثانية

بدأت الحلقة الاولى من المسلسل بماهر الذي يعمل هو وزوجته باليومية في شركة ماكس للملاحة، حيث ظهر بين جبال من الملح، جاء إليه أحد الأشخاص يبلغه أن الإدارة تريدهه بخصوص زوجته ورد، فيحاول ماهر أن يصل إلى زوجته لكن دون فائدة فيتملكه الرعب حين لم يصل إليها، فيذهب سريعا إلى عنبر التعبئة التابع لعمله من أجل البحث عندها، ويقوم منصور «محمد عز» وهو سائق سيارة نصف نقل بمساعدته من خلال نقله إلى المكان الذي توجد به زوجته زوجته.

عندما يصل ماهر إلى مكان الإدارة يجد زوجته مريضة ولديها الطبيب الذي يبلغه انها أغمى عليها أثناء العمل ولكنها بحالة أفضل الآن، ويقول لها بأن يأخذها إلى المنزل وسوف يحصلان على اليومية كاملة.

وعندما يأخذها ماهر إلى الشارع تبلغه أنها تحايلت عليهم للذهاب مبكرا إلى منزل خالته وإطعام ابنهما رحيم «مسقعة».

خلال الأحداث شاهدنا معاناة ورد وماهر من العديد من المشاكل التي يحاولان حلها، يذهبان إلى ابنهما لمشاهدته وهو يلعب كرة قدم، ثم يتشاجر الطفل مع أصدقائه ليأخذه والداه إلى منزل خالة ماهر الذي يسكناه.

بطولة مسلسل المشوار

محمد رمضان، ودينا الشربيني، أحمد مجدي، وأحمد صفوت، وأحمد سعيد عبد الغني، وخالد أنور، وخالد كمال، وندى بسيوني، وكارولين خليل، ومحمد عز، وندا موسى، وثراء جبيل، ومحمود الليثي، وحنان يوسف، وسارة عبد الرحمن، ومحسن منصور، وسما إبراهيم، ومحسن منصور، وأحمد كمال، والمسلسل من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.