بلدية أنقرة تحسم ترشح منصور يافاش للانتخابات الرئاسية

0 199

نفى منسق العلاقات العامة في بلدية أنقرة، فولكان ممدوح جولتكين، الأخبار التي تفيد بترشيح رئيس بلديته للانتخابات الرئاسة التركية .

 

وقال فولكان ممدوح جولتكين في تغريدة على حسابه في تويتر: “هناك أخبار تكهنية حول ترشيح رئيسنا منصور يافاش لمنصب الرئيس على بعض حسابات وسائل التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية . ليس لدينا علاقة بهذه الأخبار” .

 

وأضاف : “ما يهمنا هو الوفاء بالوعود التي قطعناها على سكان أنقرة من خلال العمل ليل نهار  وزيادة الإنتاج وضمان عدم ذهاب أي طفل إلى الفراش جائعًا، وسنستمر في خدمة مواطنينا في بطريقة شفافة وتشاركية وخاضعة للمساءلة “.

 

وتابعت أن كل ما ينشر حول ترشيح منصور يافاش لمنصب الرئيس غير صحيح .

 

بيان منصور يافاش الذي ورد في الترشح للرئاسة: لا مصلحة لنا

 

أعلن رئيس بلدية إسطنبول أكرم إمام أوغلو، الإربعاء، أن مرشحه للانتخابات الرئاسية المقبلة 2023م .

 

وقال إمام أوغلو، أن مرشحه للانتخابات الرئاسية المقبلة هو رئيس حزب الشعب الجمهوري كليجدار أوغلو . 

وأضاف أنا رئيس بلدية اسطنبول بالطبع لا يمكنني أن أبقى خارج هذه رئاسة البلدية، يجب أن نقول مهما فعلنا في إسطنبول  سنفعله في تركيا أيضًا .

 

وتابع حول ترشحه للرئاسة : “كل عضو في حزب الشعب الجمهوري، كما أنا، هو رئيس حزبه لكن الأمر شديد الصعوبة هذه طريقة واحدة وفي نهاية المطاف عليهم اتخاذ القرار الصحيح حول المرشح الرئاسي .

 

 

وكشفت رئيسة حزب الجيد المعارض ميرال اكشنر، أمس، عن 3 شخصيات معارضة ستترشح إحداها للانتخابات التركية 2023 هي كمال كليجدار اوغلو، منصور يافاش، أكرم إمام أوغلو .

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.