إعلان فرص عقارية في تركيا

نيشان الإعلامي اللبناني يتضامن مع غزة بكلمات مؤثرة

0 138

عبّر الإعلامي اللبناني، نيشان، عن تضامنه مع غزة في مواجهة العدوان الإسرائيلي المستمر لليوم الثالث على التوالي، وكتب عبر حسابه الرسمي على (تويتر) “أخجل أن أشكو مِن انقطاع الكهرباء أو ارتفاع درجات الحرارة، وأُفَكّر: إلى مَن يشتكي ذاك الطفل الآن في #غزة_تحت_القصف ؟

 

كما شارك مقطع فيديو، تضمّن مشاهد قاسية لبكاء أطفال أصيبوا في الغارات الإسرائيلية، التي لم تتوقف منذ أول أمس، وعلّق قائلاً “هذه وحشيّة لا توصف! على الأطفال أن يعيشوا في سلام لا أن “يرقدوا في سلام”!”.

وعلى حسابه الرسمي على (إنستغرام) شارك صورة الطفلين الشهيدين الشقيقين، أحمد ومؤمن النيرب، والذين استُشهدا في غارة عنيفة على مخيم جباليا، وعلّق عليها “أحمد نيرب عمره ١١ عام، وأخوه مؤمن عمره ٥ أعوام، قُتِلا الليلة في غزّة، لا ضمير ولا عدل ولا عدالة! كيف نُصبِح على خير؟ على الأطفال أن يعيشوا في سلام لا أن “يرقدوا في سلام”!”.

 

ومن الجدير ذكره، أن الأحداث اشتعلت في غزة، بعد قيام الاحتلال الإسرائيلي، عصر يوم الجمعة، باغتيال أحد قادة المقاومة، باستهداف مباشر لبناية سكنية مكتظة، أسفرت عن استشهاد عشرة فلسطينيين. وبحسب آخر إحصائية لوزارة الصحة الفلسطينية في غزة، فقد وصل عدد الشهداء لـ 31 شهيداً، بينهم 6 أطفال، و4 نساء، و275 إصابة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.