السفارة الأمريكية بأنقرة تصدر بيانًا هامًا للراغبين في السفر إلى الولايات المتحدة

0 340

أعلنت السفارة الأمريكية في أنقرة، الأربعاء، عن تمديد أوقات مواعيد التأشيرة بسبب تأجيل الموعيد خلال الفترة السابقة وزيادة الطلب على أمريكا في الأشهر الأخيرة .

 

وقالت السفارة الأمريكية، في بيان، أن الولايات المتحدة ترحب بالزوار من تركيا مؤكده على أنهم يعملون بجد لتلبية الطلب على السفر .

 

وأضافت :”لسوء الحظ، فإن تراكم التأشيرات بسبب الوباء وتزايد طلبات السفر في الأشهر الأخيرة يتسبب في أن تستغرق فترة الانتظار لتعيينات التأشيرات وقتًا أطول مما كنا نتوقعه”.

 

 

وتابعت :” بغض النظر عن مدى صعوبة محاولتنا تلبية هذه المطالب، سيستمر العديد من الراغبين في السفر، في مواجهة أوقات انتظار أطول مما هو مرغوب فيه”.

 

 

وأردفت :” نظرًا لأننا نضيف سعة تأشيرة جديدة إلى النظام، فإننا نوصي المتقدمين باتباع صفحة مواعيد التأشيرة الخاصة بنا بانتظام. إذا كان هناك موعد سابق في النظام، فيمكن للأشخاص الذين حددوا موعدًا بالفعل تغيير مواعيدهم على موقعنا على الإنترنت” .

 

وأشارت “بصفتنا البعثة الدبلوماسية الأمريكية في تركيا، سنواصل تكريس مواردنا الحالية لتقليل الازدحام المؤقت في التعيينات بسبب وباء فيروس كورونا المستجد” .

 

وطلبت من الراغبين في الحصول على التأشيرة، الاستمرار في متابعة حساب وسائل التواصل الاجتماعي لدى السفارة، للبقاء على اطلاع بأحدث المعلومات .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.