فاتح أربكان يهاجم طاولة تحالف الأمة المعارض !

0 260

هاجم رئيس حزب الرفاة الجديد فاتح أربكان، الإثنين، أحزاب الطاولة السداسية (تحالف الأمة) .

 

وقال أربكان، في مؤتمر صحفي، أن الطاولة السداسية لم يتمكنوا من الحصول على نتيجة رغم لقائهم 36 مرة، الطاولة السداسية تأكل وتشرب وتفرق، بحق الله ما الذي تتحدث عنه في اجتماعاتكم .

 

وأضاف أربكان، التقى هؤلاء الأشخاص الـ 6 المختلفون 36 مرة، أنا فضولي حقا، هل تقترحون بشكل ملموس حلا لهذه الأزمة الاقتصادية؟ هل يمكنك طرح حزمة من الموارد كما فعل حزبنا لإعادة الازدهار؟ .

 

وتابع بعد الاجتماع 36 مرة، هل يمكنك تقديم مرشح رئاسي؟ لا ، لا يوجد شيء ، يجتمعون ، يلتقطون الصور ، يأكلون ويشربون ويتفرقون. هذا هو الرأي .

 

وأشار يتصادمون مع بعضهم البعض حول اعطاء وزارة لحزب الشعوب الديمقراطي في المستقبل؟ وسيعطي حزب الشعوب الديمقراطي وزارة لأنه الشريك السري يبدو من الصعب عليهم الوصول إلى 50 + 1 في المائة دون الشريك السري .

 

وأردف يعانون من الفوضي والصدام حزب الشعب الجمهوري وافق على اعطاء حزب الشعوب الديمقراطي لكن حزب الجيد رفض مضيفًا أن هناك رؤساء وزراء ووزراء سابقون من حزب العدالة والتنمية على تلك الطاولة. يقولون: “لن يكون هناك مرشح رئاسي منهم”، كما يقولون على الجانب الآخر من الطاولة إنهم إذا كانوا غاضبين من الجانب الآخر هذه المرة، فسيكونون مرشحنا للرئاسة، يقول أحدهم دعونا نجعل إمام أوغلو مرشحا، ويريد كليتشدار أوغلو أن يكون مرشحا بنفسه .

وأوضح أن الجانب الآخر من الطاولة هو حزب الشعب الجمهوري. المدافع المتحمس في 28 فبراير، هو من المعجبين باتفاقية اسطنبول التي تنص على ضرورة إلغاء الدين كمادة إلزامية. وعضوه في البرلمان صرخ بأن تعليم القرآن للأطفال الذين يبلغون من العمر 6 سنوات هو عقلية طالبان، إنها مفارقة تاريخية إنها عقلية العصور الوسطى، نفس الشيء. تم إنشاء لجنة خاصة للمثليين ومزدوجي الميل الجنسي ومغايري الهوية الجنسانية داخل الحزب. عندما نكون في السلطة ، فإن كوننا أشخاصا من مجتمع الميم لن يكون عيبا هذا ما نسميه حزب الشعب الجمهوري .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.