عضو بارز في حزب النصر التركي المعارض أوميت أوزداغ سرق أموال الحزب

0 161

 

 

كشف عضو المجلس التأسيسي لحزب النصر التركي المعارض سونر جام، الجمعة، أن رئيس الحزب قام بتحويل أموال الحزب إلى حسابه البنكي الشخصى .

 

وقال سونر جام، في تصريحات صحفية، إن بعض التبرعات التي قدمها متطوعو الحزب تم تحويلها إلى أفراد، وليس إلى حزب النصر، وأن محاولة الاقصاء التي نفذت ضدنا عندما كشفنا هذه القضية .

 

وأضاف إن أوميت أوزداغ كان “محرضًا” استخدم طالبي اللجوء كذريعة، في الوقت الذي كنت أفي فيه باحتياجات الحزب .

 

وتابع طلب أميت أوزداغ أن أقدم التبرعات، أعطيت للحزب بشكل شخصي فقط وليس بشكل مباشر أو غير مباشر الأموال، حيث طلب مني المال عدة مرات خلال فترة تأسيس الحزب، كما أعطاني السلطة لتحصيل الأموال، وقمت بإرسال الأموال إلى حسابه المصرفي الشخصي. وفي العملية التالية علمت أنه تلقى أموالًا من العديد من الأصدقاء مثلي في الحفلة وبسبب الشك في الموقف، حاولت العثور على قيمة الأموال التي قدمتها في المحاسبة الحزبية، بعد إجراء بحث لفترة شاهدت أن الأموال التي جمعها منا ومن العديد من الأشخاص الذين لم نعرفهم لم يتم تضمينها في سجلات الحزب. هكذا بدأ كل شيء أبلغته بالموقف وحاولت التحدث معه بأدب ، وبعد ذلك قلت له أن يعيد الأموال أو ينقله إلى المقر ويستخدمه للحزب، لكن في كل مرة يتوقف عن الكلام أو يقول إنه غير موجود ، ثم يبدأ في تطوير مواقف عدوانية تجاهي .

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.