شاهد أنمي NieR:Automata الحلقة 1 الأولى

0 96

لا يحتوي الإصدار القادم من أنيمي Nier: Automata على مقطع واحد فقط بل مقطورتين دعائيتين جديدتين وتاريخ الإصدار بعد سبعة أشهر من الإعلان عنه لأول مرة في فبراير .

تقدم كلا المقطورتين نظرة أولية على نسخة التكيف 2B و 9S وهما اثنان من أبطال Android من Nier: Automata الذين يقاتلون كجنود في قوة النخبة العسكرية YoRHa ضد غزو الروبوتات الفضائية نيابة عن الإنسانية.

يكشف كلا المقطعين أن Yui Ishikawa و Natsuki Hanae اللذان قدما أصوات 2B و 9 S على التوالي، في لعبة 2017 الأصلية سيعيدان تمثيل أدوارهما في الأنمي.

أنمي NieR:Automata حلقة 1

المسلسل من إنتاج A-1 Pictures، الاستوديو الذي يقف وراء أنمي مثل Sword Art Online ، و Kaguya-Sama: Love is War ، و Lycoris Recoil ويخرجه Ryouji Masuyama، المعروف بعمله في الرسوم المتحركة مثل Blend S أعمال Gurren Lagann المتوازية ، واللباس الداخلي والجورب مع Garterbelt .

في محادثة بين Masuyama و Yoko Taro مدير Nier: Automata، أعلن Taro أن تعديل أنيمي للعبة بعنوان Nier: Automata Ver. 1.1a سيحتوي على تغييرات واختلافات ملحوظة عن قصة اللعبة الأصلية.

قال تارو في إحدى المؤلفات: “عنوان الأنمي يحمل عنوان” Ver 1.1a “لأن العنوان Nier: Automata كان قصة أنشأناها لتكون لعبة ، لذا فإن نسخها كما هي لن يكون قصة مثيرة للاهتمام لأنمي”.

تم إطلاق لعبة Square Enix و PlatinumGames في لعبة الخيال العلمي RPG Nier: Automata في عام 2017 وقد فازت بقلوب المعجبين في جميع أنحاء العالم بسبب نظامها القتالي سريع الخطى، والحبكة الفلسفية المتفرعة وتقلباتها الرابعة المتكررة لكسر الجدران في القصة وميكانيكا اللعبة.

دفع النجاح التجاري والنقدي لـ Nier: Automata إلى إطلاق Nier Reincarnation وهو تكملة لعبة محمولة تدور في برج غريب لا حصر له يُعرف باسم Cage بالإضافة إلى Nier Replicant الإصدار 1.22474487139 … نسخة معدلة من الإصدار الأصلي لعام 2010 لعبة نير .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.